رقم خدمة عملاء كريم للشكاوي السعودية

رقم خدمة عملاء كريم للشكاوي السعودية

رقم خدمة عملاء كريم للشكاوي السعودية من الأرقام الهامة التي يحتاج إليها مستخدمي شركة كريم في حالة أن لدى الشخص شكوى ضد كابتن رحلة كريم أو لدية ملحوظة خاصة بالمشوار كما يمكن أيضا أن يكون لديه أغراض فقدها في السيارة.

رقم خدمة عملاء كريم للشكاوي السعودية

تعتبر شركة كريم من شركات الخدمات الشهيرة في المملكة العربية السعودية حيث أنها من أوائل الشركات التي قدمت خدمة توصيل ونقل الركاب من خلال تطبيقات الهواتف المحمولة.

  • يمكن لأي مواطن سعودي أو مقيم بالمملكة العربية السعودية يقوم بطلب سيارة كريم التواصل على الرقم التالي وتقديم الاقتراحات والملاحظات 920033786.
  • كما يمكن التواصل مع شركة كريم السعودية عن طريق حسابهم الرسمي في تويتر المخصص لخدمة العملاء عبر الرابط التالي: ’’من هنا’’ أو، من خلال أيقونة اتصل بنا في الموقع الرسمي للشركة وذكر الهدف من الإرسال.
  • كما يقوم بشرح جميع التفاصيل على أن تقدم لهم أيميل صحيح كي يتمكنوا من الرد علي العميل بخصوص رسالته.

شاهد أيضًارقم خدمة العملاء موبايلي رسائل

كيفية التواصل المجاني مع شركة كريم السعودية

يمكن للعميل الاتصال على رقم 920011264.، كما يمكن التواصل مع خدمة عملاء كريم للإبلاغ عن شيء مفقود من خلال الخطوات التالية.

  • الدخول مباشرة على الموقع الإلكتروني لشركة كريم’’من هنا’’، ثم يقوم العميل بكتابة رقم الهاتف والبريد الإلكتروني الخاص به.
  • يتم بعد ذلك كتابة الهدف من الإبلاغ وتحديد الأغراض المفقودة، ثم يقوم بتوصيل الأغراض المفقودة والتقرب على كلمة إرسال المشكلة.
  • كما أنه بإمكان عملاء شركة كريم تحميل التطبيق الإلكتروني الرسمي بغرض الاستفادة من خدمات البرنامج ومميزاته.

وفي نهاية مقالنا عن رقم خدمة عملاء كريم الشكاوى قد تعرفنا على أهم الأرقام الخاصة بالاتصال بالشركة وكيفية تقديم المقترحات والشكاوى والإبلاغ عن أي أغراض مفقودة.

385 مشاهدة