رقم خدمة عملاء ياقوت الموحد

رقم خدمة عملاء ياقوت الموحد

رقم خدمة عملاء ياقوت الموحد أطلقت المملكة العربية السعودية منذ فترة قريبة تطبيق ياقوت التابع لشركة زين للاتصالات والذي يوفر كافة الخدمات من مكالمات لا محدودة دولية كانت أو محلية، كما وفرت شركة زين رغبةً في التسهيل على جميع عملائها الكرام رقم مخصص لتلقي شكاوى واستفسارات العملاء بكل مرونة وفي مقال اليوم سنتحدث عن رقم خدمة عملاء ياقوت.

رقم خدمة عملاء ياقوت

ازداد مؤخرا عدد المقبلين على شراء شريحة ياقوت نظرا لجودة خدماتها فقدمت خدمة عملاء على مدار الساعة للرد على جميع تساؤلات العملاء على الرقم الموحد التالي 1711.

رقم خدمة عملاء ياقوت واتساب

في نفس السياق، عملت شركة زين للاتصالات، على تسهيل عملية التواصل مع خدمة عملاء ياقوت عبر واتساب، حيث يمكن إرسال رسالة لخدمة العملاء عبر الواتس أب في حال رغبة العميل بهذه الطريقة للتواصل على الرقم التالي 0570944322 وسيتم الرد في أسرع وقت ممكن.

كيف اتواصل مع خدمة العملاء ياقوت؟

علاوة على ذلك فقد طرحت الشركة بجانب رقم خدمة عملاء ياقوت موقع إلكتروني خاص بالشركة للرد في أسرع وقت عبر تويتر “twitter.com/Yaqootapp“، للتواصل مع خدمة العملاء.

  • بالإضافة إلى ذلك فيمكن التواصل مع ياقوت من خلال ملء استمارة تواصل متاحة من خلال موقعهم الإلكتروني yaqoot.sa وسترد عليه الشركة في أسرع وقت مناسب.

شاهد أيضًارقم نمشي الموحد خدمة العملاء السعودية

باقات ياقوت yaqoot المميزة

أطلقت شركة زين عددًا من الباقات المميزة لنظام ياقوت وهي:

الباقة النت المكالمات الرسائل التطبيقات اللامحدودة
1X 25 جيجا لامحدود لامحدود 3 تطبيقات من اختيارك + 2 هدية تهديها
3X 95 جيجا لامحدود لامحدود 6 تطبيقات من اختيارك + 4 هدية تهديها
5X لامحدود لامحدود لامحدود تطبيق لامحدود + 5 هدايا تهديها

وهكذا نكون قد وصلنا معكم أعزاءنا القراء إلى ختام مقال رقم خدمة عملاء ياقوت ووضحنا فيه جميع أرقام التواصل المتاحة التي يمكن للعميل التواصل معها في حال كان لديه أي شكوى أو استفسار.

345 مشاهدة