رقم شركة اليسر خدمة العملاء

رقم شركة اليسر خدمة العملاء

رقم شركة اليسر خدمة العملاء، تعتبر شركة اليسر واحدة من أكبر شركات التمويل التي توجد في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط بأكمله، حيث قامت هذه الشركة بتحديد رقم خاص بها للرد على جميع الاستفسارات والتساؤلات الخاصة بالعملاء.

نبذة مختصرة عن شركة اليسر السعودية

تعد هذه الشركة من أضخم شركات التمويل وإجازة السيارات بالمملكة العربية السعودية ولقد تم افتتاح شركة اليسر في عام 2014. حيث توفر لعملائها العديد من البرامج التمويلية المختلفة للأفراد والشركات، ولقد تم تصنيفها على أنها من أسرع 100 شركة نموا وازدهارا خلال السنوات الماضية. كما أنها نالت العديد من الجوائز الوطنية والدولية والإقليمية خلال فترة قصيرة من وقت افتتاحها.

رقم شركة اليسر خدمة العملاء

قامت شركة اليسر بتطوير كافة الخدمات التي تقدمها للمواطنين والمقيمين في الأراضي السعودية في السنوات الماضية وذلك من أجل مواكبة التطورات العصرية.
بالإضافة إلى ذلك أتاحت لعملائها خدمة التواصل على مدار اليوم للرد على الاستفسارات وحل مشاكل العملاء ويمكنكم التواصل مع الشركة من خلال الأرقام التالية:

  • يمكنكم الاستفسار عن الخدمات والبرامج التي تقدمها شركة اليسر عبر هذا الرقم 8001160711.
  • ولتقديم الشكاوى والمقترحات يتم الاتصال على هذا الرقم 8001162752.

كيفية التواصل مع شركة اليسر؟

وفي إطار التعرف على رقم شركة اليسر خدمة العملاء تسعى الشركة باستمرار لتسهيل جميع الخدمات المقدمة لعملائها بالمملكة العربية السعودية، وحرصا منها على توفير وقت وجهد عملائها قامت بتحديث كافة طرق التواصل حرصا منها على مواكبة التكنولوجيا الحديثة وذلك كالتالي:

  • يتم التواصل بشركة اليسر عن طريق نموذج الاتصال الإلكتروني عن طريق الضغط على هذا الرابط ’’من هنا’’.
  • أو التوجه إلى أقرب فرع من فروع الشركة في مواعيد العمل الرسمية والتي تبدأ من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الساعة الرابعة والنصف مساء.
  • كما يمكن إرسال رسالة على الحساب الخاص بشركة اليسر للتمويل على منصة تويتر عبر هذا الرابط ’’من هنا’’.
  • ويتم التواصل أيضا مع الشركة عبر رسائل الواتس آب من خلال هذا الرقم 920000711.

شاهد أيضًارقم الإسعاف الأحساء

رقم شركة اليسر واتساب

عملت شركة اليسر لخدمات التمويل في المملكة العربية السعودية، على تسهيل عملية التواصل مع جميع العملاء في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن التواصل عبر واتساب شركة اليسر 920000711. حيث يوفر الرقم خدمة العملاء بشكل فوري ومباشر.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لكم إلى خاتمة المقال الذي عرضنا لكم فيه رقم شركة اليسر خدمة العملاء، وهو عبارة عن رقم موحد طرحته الشركة من أجل استقبال الاستفسارات المختلفة والشكاوى المقدمة من عملائها، كما قدمنا لكم كيفية التواصل مع الشركة بطرق مختلفة ونتمنى أن ينال المقال إعجابكم.

317 مشاهدة