سبب وفاة الممثل ماثيو بيري

سبب وفاة الممثل ماثيو بيري

سبب وفاة الممثل ماثيو بيري الخبر الذي حصل على اهتمام العديد من الأشخاص خلال الساعات القليلة الماضية، فقد تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي على مستوى العالم، العديد من الأخبار التي أفادت بوفاة الفنان الأمريكي ماثيو بيري، وذلك بعد مسيرة رائعة من العطاء في الفن من خلال مشاركته في العديد من الاعمال الدرامية.

من هو الممثل ماثيو بيري

ماثيو بيري ممثل وكاتب سيناريو ومنتج أمريكي. ولد في 19 أغسطس 1969 في وليمستون ، ماساتشوستس. بدأ بيري حياته المهنية في التمثيل في سن مبكرة ، حيث ظهر في العديد من الإعلانات التجارية والبرامج التلفزيونية. في عام 1994 ، حصل على دوره التمثيلي الرئيسي الأول في المسلسل التلفزيوني “Friends” ، والذي لعب فيه دور Chandler Bing. استمر المسلسل لمدة 10 مواسم ، وأصبح أحد أكثر المسلسلات التلفزيونية شعبية في جميع الأوقات.

بعد انتهاء “Friends” ، ظهر بيري في العديد من الأفلام ، بما في ذلك “The Whole Nine Yards” (2000) و “The Tale of Despereaux” (2008) و “Go On” (2012-2013). كما كتب وأنتج سيناريوهات للعديد من البرامج التلفزيونية والأفلام.

في عام 2000 ، أُعلن أن بيري كان يعاني من إدمان الكحول والمخدرات. لقد سعى للحصول على العلاج واستعاد صحته. اليوم ، ماثيو بيري هو واحد من أشهر الممثلين في العالم. وهو متزوج من الممثلة لوري لورانس ولديه طفلان.

اقرا ايضا: سبب وفاة منيرة صالح السعيد

سبب وفاة الممثل ماثيو بيري

لم تكشف أي من التقارير الصحفية عن السبب الحقيقي والرسمي لوفاة الممثل ماثيو بيري، حيث إن الأخبار المنتشرة في الوقت الحالي حول العثور على جثته في حمام منزله بدون الكشف عن اي تفاصيل.

158 مشاهدة