سعر ايفون 12 برو max في السعودية

سعر ايفون 12 برو max في السعودية

سعر ايفون 12 برو max في السعودية تعتبر هواتف ايفون التي تنتجها شركة Apple واحدة من أحدث أنواع الهواتف، والتي تمتلك مواصفات خرافية، وفي الوقت نفسه تستخدم نظام تشغيل آمنا ضد محاولات الاختراق، ومن خلال موقع تدوينة، سنتعرف اليوم على سعر ايفون 12 برو max في السعودية.

سعر ايفون 12 برو max في السعودية

سعر ايفون 12 برو max في السعودية

  • يبلغ سعر ايفون 12 برو max في السعودية حوالي 5199 ريال سعودي هذا فيما يخص الإصدار الذي يمتلك ذاكرة داخلية 128 جيجابايت، أما الإصدار التي له ذاكرة داخلية 256 جيجابايت فسعره 5699 ريال.
  • هناك إصدار آخر لديه ذاكرة داخلية 512 جيجابايت ويبلغ سعره حوالي 6699 ريال، و توجد العديد من مواقع التسوق الإلكتروني التي تقوم بعمل تخفيضات هائلة على هذا الهاتف.

سعر ايفون 12 برو max بعد الخصم

يمكن شراء هاتف ايفون 12 برو max بأسعار منخفضة للغاية، وذلك من خلال استغلال تخفيضات الجمعة البيضاء التي تتيحها العديد من مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية. ومن أبرز هذه المواقع هو موقع extra، والذي يقوم بعمل تخفيضات هائلة على سعر هذا الهاتف، حيث تصل نسبة الخصم في بعض الأوقات إلى 70%.

  • يتيح الموقع أيضا الشراء بنظام التقسيط، حيث يمكن للمشتري أن يقوم بدفع حوالي 2000 ريال شهريا لمدة 36 شهر لكي يحصل على ايفون 12 برو max 512 جيجابايت.
  • يتوفر الهاتف بألوان مختلفة مثل الفضي، الرصاصي، الأزرق، والذهبي، ويتيح موقع Amazon الشراء من خلاله بنظام التقسيط بدون أية فوائد، وذلك من خلال استخدام بطاقات ائتمان تابعة لبنوك معينة.

عروض على سعر ايفون 12 برو max

  • يمكن للمقيمين في السعودية استغلال العروض التي يقدمها موقع Amazon على هذا الهاتف، وذلك من خلال زيارة هذا الرابط، وكذلك الحال بالنسبة للمقيمين في الإمارات حيث يمكنهم رؤية العروض من هنا.
  • أما عن المقيمين في مصر، فيمكنهم استغلال العروض التي يقدمها موقع Jumia، حيث يقوم الموقع بعمل عروض Flash Sale، وذلك تزامنا مع الكريسماس ورأس السنة.

شاهد ايضًاسعر saxenda في النهدي

مواصفات ايفون 12 برو max

  • يمتاز الهاتف بشاشة مقاسها 6.7 بوصة، وتعتمد الشاشة على تقنية XDR، والتي تضمن تحقيق تباين رائع وسطوع عالي، وتبلغ دقة العرض 1284 X 2778 بيكسل.
  • يمتلك الهاتف 3 كاميرات خلفية ذات دقة عالية تبلغ 12 ميجابيكسل، والتي يمكن من خلالها تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K باستخدام Dolby Vision، أما ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز فتبلغ 6 جيجابايت.
  • الهاتف يحتوي على شريحة Apple A14 Bionic، وهي تعتبر من أسرع الشرائح الموجودة في الهواتف الذكية.
  • كل تلك الإمكانيات المرتفعة اقتضت تواجد بطارية ذات سعة كبيرة، وهو ما تحقق في هاتف ايفون 12 برو max، حيث أن سعة البطارية الخاصة به تبلغ 3687 ميللي أمبير ساعة.

كانت تلك إطلالة سريعة تعرفنا من خلالها على سعر آيفـون 12 برو max في السعودية، واستعرضنا أفضل الطرق التي يمكن من خلالها شراء المنتج بأقل سعر وبأفضل أنظمة للسداد، وذلك قبل أن نستعرض مميزات وإمكانيات الهاتف.

375 مشاهدة