سعر روج كيكو 103

سعر روج كيكو 103

سعر روج كيكو 103 تحرص الفتيات والنساء على شراء أجود أنواع منتجات التجميل، ويعتبر روج كيكو واحدا من هذه المنتجات ذات الجودة المرتفعة، الأمر الذي جعل الإقبال كبيرا على شرائه، لذلك سنتعرف خلال مقال اليوم على سعر روج كيكو 103.

مواصفات روج كيكو 103

مواصفات روج كيكو 103

  • لا يعتبر روج كيكو مجرد طلاء شفاء بل إنه يعمل أيضا كملمع حيث يعطي للشفاه مظهرا رائعا لأن قوامه كثيف، لذلك تبحث أغلب النساء عن هذا المنتج وتحرص على اقتنائه.
  • خضع المنتج للاختبار السريري والآلي، ومر بالعديد من اختبارات الجودة، فقد أثبت فاعليته في إعطاء الشفاه الترطيب والنعومة اللازمة، كما أن أثره قد يدوم لمدة طويلة خلال اليوم.
  • احتل روج كيكو المرتبة العاشرة كأكثرالمنتجات مبيعا على موقع Amazon، والسبب وراء ذلك هو ملائمة درجة هذا الروج لمختلف درجات لون البشرة، كما أنه يقاوم التطلخ ولا يستغرق وقتا طويلا للجفاف.

سعر روج كيكو 103

  • تتباين أسعار روج كيكو 103 في مصر، وذلك بسبب عدم توافر تلك الدرجة من طلاء الشفاه بكثرة، حيث يتراوح سعرها من 210 إلى 260 جنيه مصري، أما عن النوع الذي له لمعة مزدوجة فإن سعره يبلغ 650 جنيه.
  • يمكن شراء روج كيكو 103 مزدوج اللمعة في مصر من خلال موقع Jumia عبر هذا الرابط، ويتيح الموقع تسهيلات في الشراء من خلال التقسيط لمدة قد تصل إلى 60 شهر بالتعاون مع شركة valU.

سعر روج كيكو 103 في بعض الدول العربية

  • بالنسبة للمنافذ التي يمكن من خلالها شراء روج كيكو في السعودية، فإن موقع Noon يوفر كافة منتجات كيكو من خلال هذا الرابط، ويتيح الموقع خصومات هائلة تصل في بعض الأحيان إلى 65%.
  • يتيح موقع Noon للمقيمين في الإمارات شراء روج كيكو 103 ميلانو انليمتد دوبل توتش، فهو من المنتجات الرائعة التي تدوم لما يربو عن 12 ساعة، ويبلغ سعر المنتج 59.70 درهم إماراتي.
  • المقيمون في الأردن يمكنهم شراء منتجات كيكو من خلال موقع desertcart، حيث يبلغ سعر روج كيكو 103 على هذا الموقع 76 ريال قطري، وبعد الخصم يصبح السعر 69 ريال.
    يمكن طلب منتجات كيكو من كافة بلدان العالم من خلال موقع Amazon، والذي يقدم خدمة الشحن لجميع دول العالم نظير مصاريف شحن مناسبة.

شاهد أيضًا: سعر ايفون 14 برو max في السعودية

الطريقة الصحيحة لاستخدام روج كيكو 103

نحرص قبل وضع الروج على أن تكون الشفاه نظيفة ورطبة، لنكون بذلك جاهزين لوضع اللون الأساسي من الروج، ولن يتسغرق الأمر سوى دقيقة واحدة حتى يبلغ السائل مرحلة الجفاف. نبدأ بعد ذلك في وضع ملمع الشفاه فوق اللون الأساسي، فإن ذلك يعطي للشفاه مظهرا لامعا ويضفي على المرأة أنوثة طاغية.

وبهذا القدر من القول يكون مقال اليوم قد بلغ نهايته، فقد تعرفنا من خلاله على سعر روج كيكـو 103، وذكرنا مختلف المتاجر الإلكترونية التي يمكن من خلالها طلب المنتج، وذلك قبل أن نستعرض مواصفات المنتج وطريقة استخدامه.

593 مشاهدة