سلم رواتب هيئة الرقابة والتحقيق مع البدلات

سلم رواتب هيئة الرقابة والتحقيق مع البدلات

سلم رواتب هيئة الرقابة والتحقيق من الرواتب التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص بداخل المملكة العربية السعودية؛ الراغبين في الانضمام إلى هيئة الرقابة والتحقيق التابعة لهية نزاهة في المملكة، ومن خلال السطور التالية سنوضح لكم تفاصيل الرواتب المقدمة لجميع الموظفين.

هيئة الرقابة والتحقيق

إن هيئة الرقابة والتحقيق أحد الهيئات الحكومية الهامة بداخل المملكة العربية السعودية، والتي تعمل على إجراء الرقابة اللازمة من أجل الكشف عن المخالفات الإدارية في مختلف قطاعات الدولة في المملكة العربية السعودية، وقد صدر أمر ملكي في 12 ديسمبر 2019 بضم هيئة الرقابة والتحقيق والمباحث الإدارية إلى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد التي عدل مسماها إلى هيئة الرقابة ومكافحة الفساد.

اقرأ أيضاً: سلم رواتب المعلمين الجديد كاملاً

سلم رواتب هيئة الرقابة والتحقيق مع البدلات

إن رواتب هيئة الرقابة والتحقيق، أو رواتب هيئة الرقابة ومكافحة الفساد، من الرواتب الهامة التي تم العمل على إدراجها من قبل وزارة الخدمة المدنية لجميع العاملين في الهيئة بمختلف الدرجات الوظيفية التي يتم التعيين عليها، وجاء سلم الرواتب كالتالي:

سلم رواتب هيئة الرقابة والتحقيق مع البدلات
سلم رواتب هيئة الرقابة والتحقيق مع البدلات

تشكيل أجهزة الهيئة

أقرت الحكومة السعودية، تشكيل أجهزة الهيئة والذي جاء كالتالي:

  • رئيس الهيئة :  حيث إنه يرتبط به بشكل مباشر وكلاء الهيئة، ومكتب رئيس الهيئة، والإدارة العامة للمستشارين، وإدارة القضايا، والإدارة العامة، وفروع الهيئة بالمناطق والمحافظات.
  • وكيل الهيئة لشؤون الرقابة : كما يرتبط به مكتب الوكيل لشؤون الرقابة، إدارة الرقابة الإدارية، إدارة الرقابة المالية.
  • وكيل الهيئة لشؤون التحقيق: حيث يرتبط به مباشرة مكتب الوكيل لشؤون التحقيق، وإدارة الإدعاء.
  • الإدارة العامة: وتتكون من إدارة شؤون الموظفين، وإدارة الشؤون المالية، وإدارة المستودعات والمشتريات، وإدارة الخدمات والاستعلامات، وإدارة الاتصالات.

اقرأ أيضاً: سلم رواتب القوات الخاصه للامن البيئي

في الختام نكون وصلنا بكم إلى ختام مقال سلم رواتب هيئة الرقابة والتحقيق مع البدلات، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات عن الرواتب الخاصة بالهيئة، والتي يتم إدراجها لكافة الرتب الوظيفية التي يتم تعيينها في الهيئة بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية، والتي يتم التعيين عليها بناء على الاحتياج.

2218 مشاهدة