صور قناع ياسر الشهراني

صور قناع ياسر الشهراني

صور قناع ياسر الشهراني من الصور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص من عشاق نادي الهلال السعودي خاصة، من أجل تداول الصور الخاصة بالنجم الأول للزعيم السعودي ياسر الشهراني، والذي يلعب ضمن صفوف الزعيم السعودي وفي صفوف المنتخب السعودي أيضًا. ومن خلال موقع تدوينة، سوف نتحدث عن اللاعب.

سبب قناع ياسر الشهراني

تعرض اللاعب السعودي ياسر الشهراني، إلى إصابة خطيرة في مباراة السعودية والأرجنتين التي أقيمت في كأس العالم قطر 2022. حيث خضع إلى العلاج المكثف من أجل عودته إلى الملاعب، وبعد مرور 4 اشهر على الإصابة عاد اللاعب من جديد إلى الملاعب، ولكن يشترط ارتداءه للقناع من أجل الحفاظ على الرأس من الالتحامات القوية والتي قد تكون مؤثرة بعض الشئ على اللاعب.

من هو ياسر الشهراني

ياسر غرسان سعيد المحمدي الشهراني، هو لاعب كرة قدم سعودي من مواليد 25 مايو 1992 ميلاديًا، يبلغ من العمر 29 عامًا. يلعب في مركز الدفاع ضمن صفوف نادي الهلال السعودي والمنتخب السعودي أيضًا. هو شقيق لاعب نادي القادسية السعودي عبدالرحمن الشهراني. بدأ ياسر مسيرته الكروية في نادي القادسية، وشارك بجميع الفئات السنية في الفريق، ثم انتقل إلى صفوف نادي الهلال السعودي، وأصبح واحدًا من نجوم الفريق.

شاهد أيضًاكم رواتب لاعبي النصر السعودي 1444

صور قناع ياسر الشهراني

عاد اللاعب ياسر الشهراني من جديد إلى الملاعب الكروية ضمن صفوف نادي الهلال السعودي والمنتخب السعودي أيضًا. ولكن ارتدي قناع واقي على الوجه من أجل حمايته بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها، وجاءت صور الشهراني كالتالي:

صور قناع ياسر الشهراني

صور قناع ياسر الشهراني

صور قناع ياسر الشهراني

صور قناع ياسر الشهراني

صور قناع ياسر الشهراني

في النهاية نصل بكم لختام مقال صور قناع ياسر الشهراني. حيث قدمنا من خلاله كافة الصور الخاصة باللاعب السعودي ياسر الشهراني لاعب الزعيم.

535 مشاهدة