كتاب نعمه الام pdf

كتاب نعمه الام pdf

كتاب نعمه الام pdf تسعى الكثير من الأمهات على تقديم الرعاية المثالية للابناء ولا سيما للزوج ولذلك سوف نتحدث عن الفكرة الأساسية لكتاب شيق جدا وهو كتاب نعمه الام،  حيث توضح صاحبة الكتاب ريبيكا ايناس بأن جميع الامهات التي تسعى لأن تقدم المثالية لأبنائها لابد ان تتوقف عن ذلك الأمر، وذلك لان عليا ان تقوم بالمحافظة على حياتها والبحث عن الفرح والسعاده لنفسها وهذا ما تريد توضيحه صاحبة الكتاب، لأن الشخص لابد ان يكون حريص على إسعاد نفسه بالقدر الكافي حتى يسعد الاخرين وهذا ما يسعى اليه كتاب نعمه الام.

كتاب نعمه الام pdf

هل تسعى لتقديم الكثير من السعادة لأجل ابنائك؟ هل تحرصين دائما على ان تقدمي قصار ما لديك من سعادة حتى إرضاء الأبناء؟ ان كان جوابك بنعم وبالتاكيد فان الجواب سوف يكون نعم فأنت تحملين فوق طاقتك، من الجديد بالذكر ان من الأمر الطبيعي أن تكون كل أم حريصة على ان تقدم كل ما بوسعها لإسعاد أبنائها ولكن إن خرج الأمر عن السيطرة ورأت المرأة أنها تسعى لبذل كل طاقتها لإسعاد أبنائها فان هذا الامر ياتي بالظلم على حالها، بمعنى انك تستطيعين ان تقدمي كل ما هو جيد لتقديم السعاده والفرح لابنائك ولكن لابد ان تقدمي ذلك لحالك اولا.

شاهد ايضاكتاب power مترجم للعربية pdf

أهم الأفكار التي يعرضها كتاب نعمه الام

تقوم صاحبة كتاب نعمه الام في البداية بطرح الكثير من الأسئلة والتي يكون من أهمها هل انت سعيده بما تقومين به من مهام تجاه أبنائك وللاجابة على هذا السؤال نعرض لكم أهم الأفكار التي تتواجد بداخل كتاب نعمه الام والتي تكون كالتالي:

  • قدمي السعادة بنفسك اولا.
  • شاركي طفلك في العابه ثم اتركيه ليستمتع بما قدمتيه له.
  • عليك بتقديم وقت خاص لك حتى تستطيعين استكمال المهام المكلفة.
  • افتخري بالانجازات التي تقدميها لأبنائك.

إلى هنا نكون قد وصلنا للختام حيث استعرضنا سويا المفاهيم الأساسية حول كتاب نعمه الام.

247 مشاهدة