كيفية إنشاء ملصقات واتس اب أون لاين

كيفية إنشاء ملصقات واتس اب أون لاين

كيفية إنشاء ملصقات واتس اب أون لاين للحصول على أجمل الملصقات، أصبح الكثير من المستخدمين يقومون بإستخدام ملصقات الواتساب، فهي تعبر عن المشاعر والعواطف والمواقف المختلفة، كما يمكنك إرسالها ومشاركتها مع أصدقائك من خلال محادثات الواتس اب، وبالتالي لاقت هذه الملصقات اهتماما كبيرا من قبل المستخدمين، كما قامت شركة واتساب بتفعيلها ضمن خواص الواتساب حتى تنال رضا المستخدم وتضيف روح البهجة إلى المحادثات الخاصة بواتساب، وسوف نقوم بذكر كيفية عمل ملصقات الواتس اب اون لاين مجانا وبكل سهولة، فتابع معنا المقال للنهاية، حيث لم يعد الأمر صعبا كما كان من قبل، كما انه يوجد مجموعة كبيرة من البرامج التي يمكنك تحميلها من أجل عمل ملصقات الواتساب وتحميلها، ومشاركتها مع اصدقائك، وتحرص شركة واتساب على تقديم العديد من التحديثات التي تعمل على التطوير المستمر في التطبيق، وتقديم مجموعة كبيرة من ملصقات الواتساب الجاهزة، وسنقوم في هذا المقال بعرض طريقة عمل ملصقات الواتساب أون لاين.

تطبيق الواتس اب

قام تطبيق الواتس اب بتسهيل الطريق على كثير من المستخدمين حيث قام بتسهيل الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى وقت كبير، وقام بتوفير الوقت والجهد عليهم، ويمكنك من خلال تطبيق الواتس اب أن تقوم بإجراء المحادثات النصية والهاتفية من خلال التطبيق، كما يمكنك إرسال ومشاركة ملصقات الواتس اب مع أصدقائك بكل سهولة، كما يمكنك الإتصال بأي شخص في أي مكان في العالم والتواصل معه مجانا، حيث أصبح تطبيق الواتساب من أهم التطبيقات المستخدمة حاليا ولا غنى عنها، ويمكنك تحميل التطبيق مجانا من خلال متجر جوجل بلاي، والإستمتاع بكافة مميزاته المتعددة.

شاهد ايضًا: كيف أسوي ملصق واتس متحرك للأيفون

كيفية إنشاء ملصقات واتس اب أون لاين

يمكنك إنشاء ملصقات الواتس اب مجانا عن طريق تحميل بعض التطبيقات الخاصة بعمل ملصقات واتساب ومن هذه التطبيقات ما يأتي:

تطبيق Sticker Maker for WhatsApp

كيفية إنشاء ملصقات واتس اب أون لاين

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المستخدمة في إنشاء ملصقات واتساب جاهزة بكل سهولة وبشكل مجاني، ومن خلال هذا التطبيق يمكنك تحويل الصورة إلى ملصق واتساب جاهز، كما يمكنك تحويل الصور الموجودة في معرض هاتفك إلى ملصقات واتساب جاهزة من خلال تطبيق Sticker Maker for WhatsApp، وذلك عن طريق إتباع الخطوات الآتية:

  •  يجب عليك تحميل التطبيق أولا وتثبيته على هاتفك الخاص بك، ثم قم بالضغط على زر حزمة ملصقات جديدة Create a new sticker pack.
  • بعد ذلك سوف يطلب منك البرنامج إدخال اسم لحزمة الملصقات الخاصة بك sticker pack name واسم من قام بإنشاء الحزمة sticker pack author.
  • ثم قم بالضغط على إنشاء Create.
  • قم بالضغط على خيار “القائمة الجديدة” وسوف يتم إنشاء صفحة جديدة، يمكنك من خلال هذه الصفحة إضافة أكثر من 30 ملصق واتس اب خاص بك.
  • ثم قم بالضغط على خيار رموز إضافة ملصق “add sticker”، وستلاحظ أنه تم إنشاء صور خاصة بك في المعرض إلى ملصقات واتساب.
  • يمكنك أيضا إختيار صورة من معرض الصور على هاتفك الذكي، ثم قم بقصها وتحديدها من خلال شريط الأدوات الموجود على هاتفك، بعد ذلك قم إختيار الصورة من خلال البرنامج وفي غضون ثوان سوف يتم تحويل الصورة إلى ملصق جاهز خاص بك.
  • يمكنك أيضا تعديل الصورة الخاصة بك وإضافة التأثيرات والنصوص المختلفة من خلال شريط الأدوات الموجود أسفل البرنامج.
  • بعد ذلك قم بحفظ الملصق من خلال الضغط على خيار Yes save sticker.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال كيفية إنشاء ملصقات واتس اب أون لاين. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التطبيق، وكيفة إنشاء الملصقات في التطبيق.

385 مشاهدة