كيف أعرف رقم شريحة البيانات موبايلي

كيف أعرف رقم شريحة البيانات موبايلي

كيف أعرف رقم شريحة البيانات موبايلي يتساءل الكثير من المستخدمين عن طريقة لمعرفة رقم شريحة البيانات موبايلي، وتعد شركة موبايلي هي من أكبر شركات الإتصال السعودية، والتي تقدم الكثير من الخدمات لعملائها، وتعمل على تقديم أسرع إنترنت في المملكة العربية السعودية، كما أنها تقدم أفضل المكالمات بجودة عالية جدا، كما تستخدم شركة موبايلي أبراج الجيل الخامس 5G، وتعمل الشركة على التطوير من نفسها دائما حتى ترضي عملائها، وتجذب عدد أكبر من المستخدمين، نرجو أن تتابع المقال للنهاية حتى تتمكن من معرفة الطريقة.

كيف أعرف رقم شريحة البيانات موبايلي

نحتاج في كثير من الأوقات أن نعرف رقم شريحة البيانات موبايلي الخاصة بنا، ويمكنك معرفة الرقم الخاص بك عن طريق إتباع الخطوات الآتية:

كيف أعرف رقم موبايلي 1444

  •  يمكنك الإتصال على الكود #222* من اليسار إلى اليمين ثم الضغط على إتصال، وسوف تتمكن من معرفة الرقم الخاص بك كما يمكنك نسخه وحفظه في جهات الإتصال الخاصة بك أو في الملاحظات على الهاتف.
  • ويوجد طريقة أخرى وهي أن تقوم بالإتصال على هاتفك أحد أصدقائك وسوف يظهر رقمك على هاتفه، وبذلك تستطيع معرفة رقم الشريحة الخاص بك.
  • أيضا يمكنك معرفة رقم شريحة البيانات موبايلي، عن طريق تحميل تطبيق موبايلي على هاتفك، ومن ثم قم بالدخول على التطبيق وسوف يظهر لك الرقم الخاص بك.
  • يمكنك إستخدام الكود #222* مع شريحة البيانات او شرائح مسبقة الدفع وفواتير.

كيف اعرف رقم شريحة موبايلي

يمكنك معرفة رقم شريحة البيانات موبايلي عن طريق الطرق الآتية:

  • يمكنك التوجه إلى إعدادات الهاتف ثم اضغط على حول الهاتف ثم انقر على حالة الهاتف، وستلاحظ أمامك ظهور كافة الشرائح التي تستخدمها، قم بالبحث عن شريحة موبايلي وسوف يظهر لك رقم شريحة البيانات موبايلي.
  • كما يمكنك معرفة رقم الشريحة الخاص بك من العلبة الخاصة بشريحة بيانات موبايلي بالإضافة إلى عقد الشريحة المخصص به والمكتوب عليه رقم الهاتف.

شاهد أيضًاطريقة الاستفادة من نقاط موبايلي 1444

رقم خدمة عملاء شركة موبايلي

  • يمكنك الإتصال على رقم خدمة عملاء موبايلي الموحد وهو 1100.
  • ;ما يمكنك ان تقوم بالإتصال على الرقم الأرضي 0560101100 من أي مكان داخل المملكة العربية السعودية.
  • ثم قم بإتباع كافة التعليمات الصوتية وقم بالضغط على اللغة العربية، ثم قم بالضغط على رقم 9 الخاص بالتحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء.

كيفية تسديد فاتورة شركة موبايلي

يمكنك ان تقوم بسداد الفاتورة الخاص برقمك عن طريق تحميل وإستخدام تطبيق موبايلي وتسمي هذه الخدمة بخدمة سداد الإلكترونية، ويمكنك أن تقوم بالتسديد وأنت في منزلك مما يوفر عليك الوقت والجهد.
كما يمكنك الإتصال بهذا الرقم 05601009010، بعد ان تقوم بالإشتراك في خدمة سداد على الرقم التالي 901.

وفي ختام موضوعنا اليوم أرجو أن يكون المقال قد نال إعجاب حضراتكم ولكم جزيل الشكر والتقدير على حسن المتابعة.

293 مشاهدة