كيف ادق على حساب الشخص موبايلي

كيف ادق على حساب الشخص موبايلي

كيف ادق على حساب الشخص موبايلي من الخدمات الهامة لعملاء موبايلي المملكة العربية السعودية يتساءلون عن خدمة خليها علي، وأي خدمة تمكن العميل من الاتصال من رصيد الشخص الآخر في حال نفذ رصيدك، لكن بشرط أن يكون لديه شريحة موبايلي من الطرفين طالب الخدمة والرقم الذي يتم الإتصال به، يمكنكم متابعة كافة تفاصيل هذه الخدمة مميزات وكيفية استخدامها وتفعلها، أو حتى رفضها تلقائيا والأسعار الخاصة بالخدمة والعملاء المسموح لهم بتفعيل الخدمة، من خلال السطور التالية.

 

خدمة خليها علي

خدمة خليها علي هي خدمة مقدمة لعملاء موبايلي تمكنهم من الاتصال من رصيد الشخص الآخر على شرط أن يكون عميل موبايلي ايضا، وهذا في حال نفذ رصيدك، كذلك يمكنك  استقبال نفس الخدمة بأن يقوم أحد بالإتصال بك من رصيدك الخاص ويتم إعلامك بذلك عندما يقوم أحدهم بالإتصال بك من خدمة خليها علي،  علما بأن هذه المكالمة سيتم خصمها من رصيدك الخاص، لكن يمكنك الرفض أو الموافقة.

هل خدمة خليها عليا مجانية

 خدمة خليها علي المقدمة من موبايلي ليست مجانية بل لها أسعار، وتلك الأسعار تخضع لضريبة القيمة المضافة، يتم إرسال رسالة على نفس الرقم بسعر الخدمة إن قمت باستخدامها.

كيف ادق على حساب الشخص موبايلي

  • يمكنك استخدام الخدمة من خلال طلب نجمة تسعة نجمة رقم الهاتف الذي تريد الاتصال به من رصيده شباك وسيتم اجراء المكالمة *9* رقم الجوال#
  • كما يمكنكم استخدام الخدمة من خلال تلك الطريقة وهي طلب *1100# نجمة 1100 شباك، بعدها سيتم فتح قائمة قم باختيار خليها علي، سيتم طلب رقم الجوال الذي تود الإتصال من رصيده بعدها سيتم الإتصال.

اقرأ أيضاً: كود خدمة موجود موبايلي اذا كان الجوال مفتوح

 ‬‬مميزات خدمة خليها علي

  •  ‬هذه الخدمة متوفرة لدى جميع عملاء موبايلي الفاتورة والباقات ذات الدفع المسبق.
  • يمكنك أن تقوم بإدراج أرقام معينة في قائمة خدمة خليها علي.
  • حيث يتم استخدام تلك الأرقام تلقائيا.
  • كما يمكنك أن تضع أرقام تقوم بإستخدام الخدمة من رصيدك، بوضعها في قائمة الرفض التلقائية، حيث يتم رفض طلب الاتصال من رصيدك بشكل تلقائي، فعندما يقوم ذاك الرقم الذي وضعته في قائمة الرفض بالإتصال بك مستخدما خدمة خليها علي، سيتم رفض طلبه آليا.

654 مشاهدة