كيف اعرض رقمي في مزاد stc

كيف اعرض رقمي في مزاد stc

كيف اعرض رقمي في مزاد stc تعتبر شركة Stc إحدى الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية وتهدف إلى تقديم كافة الخدمات الرقمية في مختلف المجالات وتشمل الاتصالات وتقنية المدفوعات الرقمية والمعلومات، والأمن السيبراني وغيرهم الكثير من الخدمات الرقمية لذلك حصلت الشركة على جائزة أسرع إنترنت جوال في المملكة وهي أول شركة حصلت على شهادة CREST المعتمدة، وفي هذا السياق سنسلط الضوء على معرفة كيف اعرض رقمي في مزاد stc تابعونا.

كيف اعرض رقمي في مزاد stc

عرض رقمي في مزاد Stc تعتبر إحدى خدمات الشركة للحصول على خطوط مميزة، لأن الشركة تحرص على تقديم المزاد بشكل دائم، حيث يعتبر مزاد اس تي سي أحد المزادات الكبرى بالمملكة العربية السعودية ويتم تنظيمه للبيع بهدف توفير مجموعة من الخطوط المميزة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين بالمملكة باستمرار.

هناك بعض الطرق التي يمكنك الحصول على رقم مميز وتتمثل الخطوات فيما يلي:

  • في الأول قم بالتسجل في الموقع الإلكتروني قم بتسجيل دخول ’’من هنا’’.
  • قم بعرض الأرقام المعروضة للبيع، حيث يقوم بعض العملاء بعرض ارقامهم المميزة للبيع عبر الموقع بأسعار مميزة.
  • ثم قم باختيار الرقم الذي ترغب فيه.
  • بعد ذلك قم بالضغط على زايد الآن واختار طريقة الدفع المناسبة لك.
  • يجب الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالموقع.
  • ثم قم بالضغط على أيقونة ادفع وبذلك يصلك رسالة بذلك.
  • وفي نهاية المزاد تصلك رسالة بقيمة رقم المزاد.

يذكر أن يمكنك التوجه إلى الشركة نفسها والحصول على الرقم الذي ترغب فيه من خلال أقرب فرع لك من الشركة في المنطقة واختيار ما يناسبك.

اقرا ايضا: كيفية التسجيل في شركة نيو فيزيون

كيف اعرض رقمي للمزاد؟

يجب التسجيل في المزاد أولا بعد ذلك قم باختيار الرقم الذي ترغب الفوز به من المزاد في أسفل الصفحة، بعد ذلك يجب عليك دفع مبلغ التأمين لكي تبدأ في المزايدة، تابع المزاد لكي يتم التأكد من صاحب أعلى مزايدة في حال الرغبة بالفوز وإذا لم تفوز يمكنك المحاولة في مزادات أخرى.

كيف اختار رقم مميز من اس تي سي؟

يستطيع جميع العملاء بتفعيل أي خدمة من خدمات التميز المجانية على ارقامه لكي يصل مجموع المفاتيح 100 لمزيد من المعلومات، كما يمكنك الاتصال على رقم 900 أو زيارة تطبيق mystc.

1042 مشاهدة