تنزيل لعبة ببجي نيوستات الجديدة PUBG: New State للاندرويد والآيفون

تنزيل لعبة ببجي نيوستات الجديدة PUBG: New State للاندرويد والآيفون

لعبة ببجي نيوستات الجديدة PUBG: New State هي أحد الألعاب الجديدة والمرتقبة من الشركة المنتجة للعبة ببجي العالمية، حيث تم العمل على تطوير تلك النسخة كي تتناسب مع استخدامات الكثير من عشاق اللعبة حول العالم، وبدأ الاستعداد الكامل من أجل استقبال اللعبة في الفترة المقبلة على جميع الهواتف.

تفاصيل لعبة ببجي نيوستات الجديدة PUBG: New State

نشرت العديد من الصحف العالمية المهتمة بمجال الألعاب، تفاصيل جديدة حول النسخة المرتقبة من ببجي والتي يطلق عليها «PUBG: New State»، والتي ستكون نسخة جديدة من ألعاب Battle Royale، المطورة بواسطة شركة PUBG Studio.

وسوف تشهد تلك النسخة تواجد معركة رويال أكثر واقعية والتي ستكون على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر، وستكون بها العديد من المميزات الهامة ومنها:

  • الدخول واستكشاف خريطة جديدة والي تساعد على توسع المعرفة.
  • إتاحة تجربة الرسومات التي تكون متخطية حدود الألعاب المحمولة.
  • إتقان أفضل الألعاب النارية وأكثر ديناميكية.
  • الاستمتاع بمميزات البقاء على قيد الحياة في اللعبة.

لاقى الإعلان التجاري الخاص بالنسخة والذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، إشادة كبيرة من قبل جميع المتابعين حول العالم، حيث علقت الشركة على الجميع قائلة: «شكرًا لكم جميعًا على الاستقبال الرائع والاهتمام بـ لعبة ببجي New state.. سنكشف المزيد من المعلومات على قناة التواصل الاجتماعي الخاصة بنا في المستقبل القريب».

وتدور أحداث لعبة ببجي نيوستات الجديدة، حول بعض الأحداث الهامة التي تدور في عام 2051، حيث ينزل اللاعبون إلى ساحة معركة جديدة، والتي تتيح لهم الفرصة من أجل اكتشاف كيفية تطور الكون، ومعرفة أماكن جديدة، وتعد لعبة ببجي واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر شهرة على مستوى العالم، حيث بيعت نحو  70 مليون نسخة، فضلا عن حصدها مئات الجوائز وأرقاما قياسية بموسوعة «جينيس» منذ إطلاقها في العام 2017.

تنزيل لعبة ببجي نيوستات الجديدة PUBG: New State للاندرويد

أطلقت شركة Battle Royale المنتجة للعبة ببجي العالمية، الحجز المسبق للحصول على النسخة الجديدة، ولكن على متجر جوجل بلاي فقط “من هنا“، حيث شهدت عمليات التسجيل الكثير من المطالبات بالحصول على اللعبة في الفترة المقبلة.

تنزيل لعبة ببجي نيوستات الجديدة PUBG: New State للايفون

تعمل الشركة في الوقت الحالي، على إطلاق لعبة ببجي نيوستات الجديدة لهواتف ايفون في الأيام القليلة المقبلة، والذي سيكون بناء على التجارب التي تجريها اللعبة.

668 مشاهدة