ما حقيقة القبض على سعود القحطاني

ما حقيقة القبض على سعود القحطاني

ما حقيقة القبض على سعود القحطاني أحد الأخبار التي انتشرت بقوة على كافة منصات التواصل الاجتماعية في جميع وسائل التواصل بالمملكة العربية السعودية، حيث علق الكثير عن تفاصيل الخبر المنتشر حول القبض على القحطاني أحد المؤثرين في وسائل التواصل بداخل المملكة، علاوة على ذلك امتلاكه لملايين المتابعين في الوطن العربي وفي منطقة الخليج. ومن خلال موقع تدوينة سوف نحدثكم عن الخبر.

ما حقيقة القبض على سعود القحطاني

انتشر على منصات ووسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، عددًا من الأخبار حول القبض على الناشط السعودي سعود القحطاني، حيث تداول الكثير من الأشخاص الأخبار بدون أي سند رسمي من قبل وزارة الداخلية السعودية، حيث لم يتم الكشف عن حقيقة الخبر من قبل الوزارة حتى تلك اللحظة.

سبب القبض على سعود القحطاني

تداول الكثير من رواد وسائل التواصل اخبار تفيد بالقبض على سعود القحطاني، بسب محاولته التأثير في قضية قتل الشاب السعودي احمد القريقري، حيث واجهت القضية العديد من الجدل والتوترات في السعات الماضية. حيث حاول القحطاني المشاركة بشكل فعال في القضية التي تم الحكم فيها من قبل المحكمة السعودية في الفترة الماضية، حيث طالب القحطاني،بضرورة العفو عن الجاني مترك بن عايض وعتق رقبته، حيث كان يواجه حكم الإعدام بتهمة قتل الشاب القريقري خلال حادثة مضاربة في حي الحمدانية بجدة عام 2019.

الجدير بالذكر أن شيوخ القبائل السعودية، قاموا بزيارة أسرة الضحية من أجل التوسط بشكل كبير، ولكن والد القريقري رفض فكرة العفو وأعطى مهلة لمدة شهر.

156 مشاهدة