ما هي جنسية مريم حمد خليفه

ما هي جنسية مريم حمد خليفه

جنسية مريم حمد خليفه، يبحث الكثيرين عن جنسية مريم حمد خليفة والتي تصدر اسمها عمليات البحث في الآونة الأخيرة، وهذا ما سنقوم بالتحدث عنه من خلال مقالنا التالي فأبقوا معنا.

جنسية مريم حمد خليفه

  • مريم حمد خليفه البقعاني العقيدي هي واحدة من الأفراد الذين تم منحهم الجنسية السعودية في هذا اليوم التاريخي، الجمعة الثاني عشر من يناير 2024م.
  • نشرت صحيفة أم القرى الرسمية أسماء هؤلاء الأفراد الأربعة، الذين تمت الموافقة على منحهم الجنسية السعودية بقرار ملكي.

من هي شيماء حمد خليفة البقعاني العكيدي؟

  • هي شقيقة مريم حمد خليفه والتي تعتبر واحدة من الأفراد الأربعة الذين تم منحهم الجنسية السعودية في هذا اليوم التاريخي، الجمعة 12 يناير 2024م.
  • وتم تضمين اسمها في قرار منح الجنسية السعودية، حيث صدر ضدها أمرٌ ملكي بهذا الصدد.
  • جاء في الإعلان الرسمي الصادر عن مكتب الأحوال المدنية بمنطقة حائل أن الأمر الملكي رقم (4) صدر بتاريخ 1/29/1428هـ، القاضي بمنح الجنسية لشيماء حمد خليفة البقعاني العكيدي.
  • وليكون هذا الإعلان جزءًا من السجل الرسمي للمواطنة السعودية، تم نشره في النشرة الرسمية للمكتب.

اقرا ايضا: من هي شيماء حمد خليفه ويكيبيديا

أسماء الأشخاص التي تم منحهم الجنسية السعودية

تأتي أسماء النساء اللاتي حصلن على الجنسية السعودية اليوم بحسب صحيفة أم القرى، شيماء حمد خليفة البقعاني العقيدي، ومريم حمد خليفة البقعاني العقيدي من حائل، وفاطمة مصلح علي الجود من نجران.

بيان مكتب الأحوال المدنية في السعودية

وضح مكتب الأحوال المدنية أنه تم تصحيح وضع أحمد عيسى حمود أحمد، وتمنح الجنسية أيضا لعامر بن هلال دعاس الخماعلة من القريات، بهذا يكون هؤلاء الأفراد الخمسة قد أصبحوا مواطنين سعوديين حاملين لهوية وجنسية المملكة العربية السعودية.

113 مشاهدة