متى موعد صلاة عيد الفطر في العين 2024

متى موعد صلاة عيد الفطر في العين 2024

متى موعد صلاة عيد الفطر في العين 2024 يستقبل كافة المسلمين من كل حدب وصوب عيد الفطر المبارك والتعرف على متى موعد صلاة عيد الفطر في العين وفي كافة الأماكن الاسلامية ولكننا سوف نتحدث بالتحديد عن منطقه العين وموعد الصلاة، حيث تعتبر هذه المنطقة من المناطق التي تتواجد بالامارات ومن أهمها لانها من اكثر المناطق التي يتواجد بها سكان ولذلك فإن التساؤلات تتزايد حول معرفة موعد صلاة عيد الفطر في منطقة العين وهذا ما سوف نتعرف عليه.

هل يجوز أداء صلاة العيد في المنزل

عندما يكون السؤال هل يجوز أداء صلاة العيد في المنزل مع عذر فان الاجابة سوف تكون بنعم، على الرغم من أن صلاة العيد سنة مؤكدة ويراها البعض أنها فرض كفاية إلا انك لابد ان تكون حريص على أدائها في جماعة إلا في حالة وجود عذر فانك تستطيع ان تقوم باداء الصلاة في المنزل ولا حرج في ذلك.

متى موعد صلاة عيد الفطر في العين 2024

يستقبل أهالي منطقة العين عيد الفطر من خلال تعليق الزينة والانوار وتقديم الحلوى والمخبوزات احتفالا بعيد الفطر المبارك حيث يكون موعد صلاة عيد الفطر في العين في تمام الساعة 5:58 صباحا.

لقد تناولنا سويا موعد صلاة عيد الفطر في العين على أن يراعى ثبوت رؤية شهر شوال والتي يتضح رؤيتها مساء اليوم في الكثير من الدول العربية.

183 مشاهدة