متى يعرض برنامج ارض المليون على قناة mbc

متى يعرض برنامج ارض المليون على قناة mbc أحد برامج الترفيه التي تعرض على شبكة قنوات ام بي سي السعودية، والذي تم إنتاجه في الأيام القليلة الماضية بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، فهو من أحدث برامج شركة ام بي سي السعودية، بالتعاون مع العديد من الجهات السعودية الرسمية، ومن خلال موقع تدوينة سوف نتحدث سويًا عن البرنامج.

برنامج أرض المليون

برنامج أرض المليون، هو أحدث إنتاجات شركة ام بي سي السعودية، والذي تم الإعلان عنه مؤخرًا ويستغرق 40 يومًا كاملة على أحد الأراضي السعودية والتي لم تطؤها قدم من قبل. ويشهد تواجد العديد من المتنافسين من أجل الظفر بالجائزة الكبرى وهي مليون دولار أمريكي. حيث يشارك في البرنامج 100 متسابق من 15 جنسية من مختلف مناطق العالم، ويعيش المتنافسون في البرنامج حياة مليئة بالمخاطر.

تفاصيل مسابقة برنامج أرض المليون

يشارك في البرنامج عدد كبير من المتنافسين من الوطن العربي، حيث يتراوح اعمارهم ما بين 19 غلى 73 عامًا. ويشارك في البرنامج الرجال والنساء، في رحلة شاقة تستغرق أربعون يومًا في صحاري المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض برنامج افتار على قناة بداية

متى يعرض برنامج ارض المليون على قناة mbc

أعلنت قناة ام بي سي السعودية، على عرض برنامج ارض المليون أسبوعيًا كل أربعاء في تمام الساعة 10 بتوقيت المملكة العربية السعودية. كما يعرض على منصة شاهد.

برنامج أرض المليون على أي قناة

بدأ برنامج ارض المليون، في العرض الأول في 3 مايو 2023. حيث يستمر عرض البرنامج لمدة 40 يومًا، ويعرض على شاشة MBC ومنصة شاهد. كما إن البرنامج من تقديم محمد الشهري، وشارك في تجهيز البرنامج جنان منضور المخرجة، ونادين سميرة وجوي طعمة التي تشرف على الجوانب الإبداعية للمحتوى.

هنا نصل بكم لختام مقال متى يعرض برنامج ارض المليون على قناة mbc. فقد تحدثنا من خلاله عن تفاصيل البرنامج الذي يعرض في الوقت الحالي من تقديم حمد الشهري.

3515 مشاهدة