مواعيد عرض وإعادة مسلسل الفلوجة التونسي والقنوات الناقلة

مواعيد عرض وإعادة مسلسل الفلوجة التونسي والقنوات الناقلة

مواعيد عرض وإعادة مسلسل الفلوجة التونسي والقنوات الناقلة من المسسلات التونسية الهامة التي يتابعها الكثير من الأشخاص من عشاق المسلسلات التونسية في الوطن العربي، فقد حقق المسلسل انطلاقه قوية في الدراما الرمضانية التي تعرض في الوقت الحالي بمختلف الدول العربية، ومن خلال موقع تدوينة سنحدثكم عن المسلسل.

مسلسل الفلوجة

مسلسل الفلوجة التونسي واحد من المسلسلات التونسية الرائعة التي عرضت في شهر رمضان الحالي. فقد نجح المسلسل في إثارة الجدل وتقديم حبكة درامية مميزة للغاية ومناسبة لكافة المتابعين. ويشارك في المسلسل العديد من النجوم الشباب الراغبين في تقديم مسلسل رائع يتناسب مع قوة الدراما التونسية.

شاهد أيضًامواعيد عرض مسلسل معاوية في رمضان 2023

مواعيد عرض وإعادة مسلسل الفلوجة التونسي والقنوات الناقلة

نجح المسلسل التونسي في تصدر اهتمام كافة المتابعين في الوطن العربي في الساعات الماضية، فقد قدم المسلسل العديد من الأحداث الهامة على الساحة التونسية والعربية، وجاءت مواعيد العرض والإعادة كالتالي:

موعد عرض مسلسل الفلوجة التونسي في رمضان 2023

يتم عرض مسلسل الفلوجة التونسي في شهر رمضان الحالي 2023، في تمام الساعة 07:10 مساءً بتوقيت العاصمة “تونس”، حيث يتم نقل الحلقات بشكل مباشرعبر قناة “الحوار TV”.

موعد إعادة مسلسل الفلوجة التونسي في رمضان 2023

بينما أعلنت قناة الحوار التونسية، عن إعادة حلقات المسلسل بشكل يومي لكافة المتابعين في الوطن العربي، وذلك بعد منتصف الليل، ويتم إضافة حلقات المسلسل على موقع القناة الرسمي.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال مواعيد عرض وإعـادة مسلسل الفلوجـة التونسـي والقنوات الناقلة، والذي قدمنا من خلاله المسلسل بشكل مفصل.

119 مشاهدة