مشاهدة ثانوية النسيم الحلقة الخامسة 5 كامل بدون حذف

مشاهدة ثانوية النسيم الحلقة الخامسة 5 كامل بدون حذف

مشاهدة ثانوية النسيم الحلقة الخامسة 5 كامل بدون حذف بدأ عرض أول حلقاته يوم 28 يناير من العام الجاري على منصة شاهد، وقد حقق المسلسل نجاحا باهرا عقب عرض أول حلقة منه وتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ الجمهور في متابعة المسلسل والسؤال عن مواعيد عرض الحلقات.

مسلسل ثانوية النسيم

إن أحداث المسلسل تدور عن الصعوبات التي تواجه المعلمون في المدارس للتعامل مع الطلاب المراهقين في المرحلة الثانوية ويعرض المسلسل أيضا صراع المعلم المجتهد الذي يحاول تطبيع الوسائل العلمية مع مجموعة من الطلاب المتمردين، وتتوالى أحداث المسلسل عن كيف ينتهي الصراع بين المعلم والطلاب وتبدأ بذلك معركة نفسية وأخلاقية من نوع خاص يخوضها ذلك المدرس والتي تهدف إلى إصلاح أولئك الطلاب وتغيير سلوكهم.

ويجمع المسلسل بين الدراما الاجتماعية والأكشن والواقعية، وهو موجّه لفئة الشباب والمراهقين بشكل خاص.

إن شخصية المعلم عبد الله في المسلسل من الشخصيات العصامية والعنيدة وأيضا متعلم ومتزوج من فتاة التقى بها وأحبها، ومستواه المادي متوسط، أما عائلة زوجته فأثرياء جداً، وهدفه في الحياة الإصلاح، بمعنى إصلاح حياة كل من يحيطون به وخاصة الطلاب.

أما عن الطلاب الذين يتعامل معهم المعلم عبد الله فهم متنمّرون ومعتادون على التمرّد وفرض القوة والقسوة على من حولهم، لذلك يستخدم عبد الله الحيَل النفسية في حل مشكلاتهم والتعامل معهم والدخول إلى عوالمهم النفسية والسلوكية.

وما اعتبره عبد الله اختزالا لمهمته الأساسية هو انخراطه في إصلاح فصل واحد ومجموعة معينة من الطلاب وذلك بعيد عن هدفه الأصلي وهو إصلاح منظومة التعليم والمدرسة بشكل عام، لذلك بدأ عبد الله يأخذ هذا التحدي على محمل الجد لدرجة أصبح معها مستعداً لخسارة كل شي في سبيل تحقيق هدفه الأسمى، ولكنه أدرك أنه على وشك أن يخسر أسرته في سبيل تحقيق هدفه واكتشف أن التحدي الحقيقي يكمن في قدرته على الموازنة بين الأمرين.

أبطال مسلسل ثانوية النسيم

شارك في المسلسل الذي يلعب بطولته خالد صقر، عدد كبير من النجوم ومنهم أحمد الكعبي، آلاء سالم، زين جهاد، عبد الله بن متعب، عبيد الودعاني، ماجد الحداد، مريم عبد الرحمن، عهود السامر، نايف البحر، نواف الدريهم، هند محمد، ريم الحبيب، نورا ياسين، روان الطويرقي، علياء محمد، عبد الرحمن نافع، صالح الشريان، محمد القحطاني، مريم عبد الرحمن.

كذلك شارك عدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد القس، فهد البتيري، سعيد صالح، جبران الجبران، فارس الخالدي، مطلق مطر، نايف الظفيري، متعب القميزي، غادة الملا، عيد سعد، وهو من كتابة علاء حمزة، وإخراج عبد الرحمن الجندل.

شاهد ايضامسلسل حالة خاصة الحلقة الاخيرة 10 كاملة فيديو لاروزا

مشاهدة ثانوية النسيم الحلقة الخامسة 5 كامل بدون حذف

إن كنت قد شاهدت الحلقة الأولى من المسلسل وتريد متابعة باقي الحلقات وتريد معرفة مواعيد نزول الحلقات فيمكنك متابعة المسلسل يوم الأحد من كل أسبوع على منصة شاهد في الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام العاشرة مساء بتوقيت مصر وفي تمام الثانية عشر في منتصف الليل بتوقيت الإمارات. ويصل عدد حلقات المسلسل 8 حلقات وسوف يتم عرض الحلقات في المواعيد الآتية:

  • الحلقة الأولى يوم الأحد الموافق 28 يناير.
  • الحلقة الثانية يوم الأحد الموافق 4 فبراير.
  • الحلقة الثالثة يوم الأحد الموافق 11 فبراير.
  • الحلقة الرابعة يوم الأحد الموافق 18 فبراير.
  • الحلقة الخامسة يوم الأحد الموافق 25 فبراير.
  • الحلقة السادسة يوم الأحد الموافق 3 مارس.
  • الحلقة السابعة يوم الأحد الموافق 10 مارس.
  • الحلقة الثامنة والأخيرة يوم الأحد الموافق 17 مارس.

وبذلك نكون قد أجبنا على الأسئلة التي يمكن أن تجوب في خاطركم حول مسلسل ثانوية النسيم ونتمنى أن يكون المقال قد أعطي الإجابات التي تبحثون عنها.

319 مشاهدة