مشاهدة فيلم بلوموندو كامل بجودة hd

مشاهدة فيلم بلوموندو كامل بجودة hd

مشاهدة فيلم بلوموندو كامل بجودة hd يعتبر فيلم بلوموندو من الأفلام الكوميدية بطولة الفنان حسن الرداد والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية القليلة، وحظي بإعجاب الكثير من المتابعين في مختلف أماكن الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفي هذا السياق دعونا نتعرف على أحداث فيلم بلوموندو وأبطال الفيلم لكل من يرغب يتابع القادم معنا.

مشاهدة فيلم بلوموندو

يحمل فيلم بلوموندو رسالة اجتماعية مهمة، لأنه يسلط الضوء على تحديات الحياة الزوجية، ورغبة الشباب في العودة إلى الحياة العزوبية، والصعوبات التي يواجهها الشباب بشكل كوميدي، مما جعل الفيلم قصته مفيدة، وتحدث العديد من المفاجأت المختلفة، يذكر أن الفيلم لفت انتباه المشاهدين بعودة الفنان المصري حسن الرداد وإيمي سمير غانم بعد غياب طويل بصفة ضيفة شرف، بعد أن وافقت بالمشاركة فيه إلى جانب الفنانة يسرا ومن المتوقع عرض الفيلم في نهاية العام الحالي.

يشارك في البطولة مجموعة من النجوم مثل انجي وجدان وهاجر أحمد وسماء إبراهيم وتأليف حازم ويفي ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي، ويعتبر هذا الفيلم إحدى الأعمال السنيمائية المنتظرة ولفت انتباه الجمهور في الدول العربية ومصر وحظي بإعجاب الملايين من المشاهدين.

أحداث فيلم بلوموندو

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخص يدعى “تميم بلوموندو” وهو الذي استغل زوجته وسفرها للخارج ويقيم حفلة عزوبية ولكن الأمور خرجت عن السيطرة تماماً،

أبطال فيلم بلوموندو

الفيلم يعد من الأفلام الكوميدية التي حظت بإعجاب الكثير من المشاهدين تصل إلى آلاف المشاهدين، والفيلم بطولة الفنان الكبير حسن الرداد الغني عن التعريف، وإخراج ياسر سامي والمخرج المنفذ محمد بدير.

الفيلم تأليف حازم ويفي.

طاقم العمل: حسن الرداد، هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، ومحمد رضوان، ورحاب الجمل، انجي وجدان، ومحمود حافظ، محمد محمود، محمد ثروت، سما إبراهيم، بدرية طلبة، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، محمد أسامة ” أوس أوس” مصطفي أبو سريع، حمدي الميرغني.

وبذلك أكون وفرت لكم أهم المعلومات التي تدور حول هذا الفيلم وابطاله قصته وأحداثه وانتظرونا بموضوع جديد ومعلومة جديدة عبر موقعنا انتظروا منا كل ما هو جديد لدينا.

 

124 مشاهدة