مواعيد عرض برنامج افتار على قناة بداية

مواعيد عرض برنامج افتار على قناة بداية

مواعيد عرض برنامج افتار على قناة بداية أحد البرامج الجديدة التي تعرض في الوقت الحالي على الشاشة السعودية، والتي تعتبر من القنوات السعودية البارزة التي تعمل على تقديم العديد من البرامج المخصصة للشباب بشكل دائم. فقد اشتهرت القناة بتقديم الكثير والكثير من البرامج التي تتناسب مع الأسرة السعودية والخليجية. ومن خلال موقع تدوينة، سوف نتحدث عن البرنامج.

برنامج افتار

برنامج افتار على قناة بداية، هو من البرامج الترفيهية الرائعة التي تعرض في الفترة الحالية، والذي بدأ عرضه مع انتهاء شهر رمضان المبارك، حيث نجح البرنامج في تصدر عالم البرامج التلفزيونية التي تعرض في الوقت الحالي على الشاشة السعودية. ويعمل البرنامج على استقطاب المواهب السعودية، والعمل على إجراء تنافس فيما بينهم بمشاركة الجمهور السعودي.

مواعيد عرض برنامج افتار على قناة بداية

إن برنامج افتار هو من احدث برامج قناة بداية، والذي يعرض بشكل يومي على القناة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث يشهد البرنامج في الحلقة المقبلة تنافس شديد بين كافة المتسابقين المشاركين في البرنامج والتي ستكون في التصفيات النهائية للبرنامج.

شاهد أيضًا: رقم الاشتراك في برنامج المندوس 2023

تردد قناة بداية 2023 على نايل سات وعرب سات

في نفس السياق يمكن لمتابعي وعشاق البرنامج متابعته على القناة من خلال استقباله على الترددات التالية:

القمر التردد الاستقطاب الترميز تصحيح الخطأ التقنية
نايل سات 12054 عمودي 27500 5/6 SD
عرب سات 12418 افقي 27500 3/4 SD

في النهاية نصل بكم لختام مقال مواعيد عرض برنامج افتار على قناة بداية. فقد تحدثنا من خلاله عن تفاصيل البرنامج الذي يعرض في الوقت الحالي.

239 مشاهدة