موعد عرض وإعادة مسلسل امينة حاف

موعد عرض وإعادة مسلسل امينة حاف

موعد عرض وإعادة مسلسل امينة حاف الذي شهر في أخر فترة من مسلسلات شهر رمضان المبارك، والتي يتم عرضها في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم المسلسل نوع من الكوميديا الساخرة والذي يروي قصة أمينة التي تحاول تغيير واقعها من أن تكون ضعيفة إلى امرأة قوية، كل ذلك وسط مجموعة من الكوميديا الجميلة، والذي يقدمها الكاتب على الدوحان تحت إخراج سائد بشير الهواري، والذي يعرض على قناة Mbc في شهر رمصان، لذا فيما يلي سوف نقوم بذكر جميع التفاصيل حول موعد مسلسل امينة حاف. 

مسلسل امينة حاف 

قام المؤلف على دوحان بكتابة وتأليف مسلسل امينة حاف، الذي يكون ببطولة الفنانين إلهام الفضالة وشهاب جوهز والفنان الطائف، بالإضافة إلى فهد باسم وليالي دهراب وبعض الممثلين. 

وتدور قصة المسلسل حول رغبة امينة في تغيير واقعها من حالة الضعف إلى المزيد من القوة والجبروت في نوع من الكوميديا. 

ويمكنك أن تتابع المسلسل على منصة شاهد Vip  للحلقات الجديدة منه قبل أن يتم عرضها على قنوات التليفزيون ب 24 ساعة. 

موعد عرض وإعادة مسلسل امينة حاف

بدأ الكثير من متابعي قناة Mbc بزيارة مواقع البحث الإلكتروني للاستعلام عن مواعيد عرض مسلسل امينة حاف، بعد أن نالت على إعجاب الكثير من المتابعين، لذا فيما يلي سوف نقوم بعرض كافة مواعيد عرض المسلسل على قناة Mbc على النحو التالي: 

  1. يعرض المسلسل في تمام الساعة ال 7:00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعاد في تمام الساعة ال 2:00 مساءا. 
  2. كما يتم عرض المسلسل على قناة Mbc دراما + في حلول الساعة ال 8:00 مساءا على توقيت المملكة، وتكون الإعادة في تمام الساعة ال 1:15 صباحا، وتذاع إعادة ثانية أخرى في تمام الساعة ال 7:15 صباحا، وفي الساعة ال 11 صباحا أخر إعادة للمسلسل بتوقيت السعودية. 
  3. كما تقوم قناة الراي الكويتية بعرض المسلسل أيضا في تمام الساعة ال 8:30 مساءا. 
  4. ويعرض على قناة سما دبي في حلول ال 4:30 مساءا. 

في النهاية نصل لختام مقال موعد عرض وإعادة مسلسل امينة حاف ، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المسلسل الكويتي المميز.

907 مشاهدة