هل تطبيق توكلنا مجاني ؟

هل تطبيق توكلنا مجاني ؟

هل تطبيق توكلنا مجاني ؟ من الأسئلة الهامة التي يطرحها الكثير من المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية؛ من أجل معرفة مجانية التطبيق أو إذا كان مدفوعاً، حيث إن التطبيق واحد من التطبيقات المهمة في المملكة بوقتنا الحالي، في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية من جديد.

تطبيق توكلنا

إن تطبيق توكلنا هو واحد من التطبيقات الإلكترونية المهمة، بل أصبح من الشروط الأساسية من أجل دخول مقار الجهات الحكومية والتجمعات والأسواق والمراكز التجارية والمنشآت في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، في ظل تكثيف الإجراءات الاحترازية والرقابية من أجل الحد من انتشار جائحة كورونا في مختلف مناطق المملكة بالكامل، حيث وفر التطبيق الكثير من الخدمات للمواطن والمقيم في الدولة.

دعت الجهات الحكومية السعودية جميع المنسوبين والمراجعين إلى ضرورة تفعيل التطبيق، من أجل السماح بدخول المقار أو الفروع في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، وطالبت بعض الجهات الحكومية والخاصة، إلى ضرورة حجز موعد مسبق كي يتم السماح بالحضور إلى المقار، وأن يكون الحضور في الحالات التي لا يمكن تنفيذها من خلال الخدمات الإلكترونية  التي توفرها الجهات الحكومية لجميع المراجعين.

شاهد أيضاًرقم توكلنا المجاني الموحد والدعم الفني للتطبيق

هل تطبيق توكلنا مجاني ؟

في ظل الاعتماد المستمر بداخل المملكة العربية السعودية، على استخدام تطبيق توكلنا، أصبح السؤال الأبرز “هل تطبيق توكلنا مجاني ؟“، حيث أكدت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، عن استمرار استخدام التطبيق بشكل مجاني لجميع المستفيدين سواء المواطنين أو المقيمين بدون احتساب تكلفة استهلاك البيانات.

وأكدت الهيئة إنه من منطلق الجهود الحكومية المبذولة لمواجهة جائحة كورونا في مختلف مناطق المملكة، وبالتعاون مع شركات الاتصالات السعودية، أعلنت الهيئة، عن مواصلة إتاحة استخدام التطبيق بشكل مجاني، وبدون احتساب تكلفة استهلاك البيانات لجميع المستخدمين، وعبر كافة مقدمي خدمات الاتصالات المتنقلة.

تحميل تطبيق توكلنا للاندرويد والايفون

أتاحت المملكة العربية السعودية، لجميع المواطنين والمقيمين بداخل الدولة، تحميل تطبيق توكلنا لهواتف اندوريد، من خلال الحصول عليه من متجر جوجل بلاي مباشرة “من هنا”، كما يمكن الحصول على التطبيق لهواتف آيفون من خلال الرابط التالي “من هنا”.

ختاماً نصل بكم لنهاية مقال هل تطبيق توكلنا مجاني ؟، حيث استعرضنا جميع المعلومات حول تطبيق توكلنا الأبرز في المملكة العربية السعودية، في ظل التصدى لمواجهة جائحة كورونا.

575 مشاهدة