وقت و موعد صلاة عيد الفطر في ينبع 1444

وقت و موعد صلاة عيد الفطر في ينبع 1444

وقت و موعد صلاة عيد الفطر في ينبع 1444 يحتفل المسلمون في كافة أرجاء العالم بقرب حلول عيد الفطر المبارك عقب شهر رمضان الفضيل، وتسعى كل مدينة على البحث عن موعد الصلاة للمشاركة في هذه الاحتفالية الدينية المميزة، وقد حرص أهل منطقة ينبع من البحث عن موعـد صـلاة عيـد الفطـر في ينبـع 1444 وهو ما سنوضحه خلال هذا المقال.

موعد صلاة عيد الفطر في ينبع 1444

يعد عيد الفطر المبارك من المناسبات المهمة التي ينتظرها المسلمون في كافة بقاع العالم مودعين من خلاله شهر الخير والغفران شهر رمضان.
وقد حددت المملكة العربية السعودية يوم الجمعة الموافق ٢١ أبريل بعام ٢٠٢٣ كأول أيام عيد الفطر المبارك لعام ١٤٤٤في جميع مدن المملكة العربية السعودية. على أن تبدأ صلاة عيد الفطر في ينبع في تمام الساعة ٦:٠٦صباحا.

الأماكن المحددة لصلاة العيد بمحافظة ينبع

"وقت

أوضح المسؤولون أنه تم توفير أكثر من ٩٦ مسجد داخل المدينة والأقاليم التابعة لها للاحتفال بتلك المناسبة العظيمة ومن أهم المساجد التي ستقام بها الصلاة هي (مسجد ينبع البحر- ينبع الصناعية- ينبع النخيل- القرى).

إن صلاة العيد من السنن المؤكد التي أوصانا بها رسولنا الكريم، ولذلك فقد حرص سكان مدينة ينبع من تحري الدقة فيما يخص موعد صلاة عيـد الفطـر في ينبع 1444، وقد ثبت إمكانية صلاة النساء لتلك السنة بالمنزل إذا ما تعذر عليهن الخروج ولكنها ستكون صلاة بلا خطبة.

317 مشاهدة