1411 رقم ايش 

1411 رقم ايش 

1411 رقم ايش  طرحت مؤسسات الاتصالات في المملكة العربية السعودية رقم ١٤١١ المجاني، حيث يستطيع المستخدم متابعة المكالمة الهاتفية الثابتة بدون الصفر، أو انقطاع الإرسال على الهاتف وتهدف هذه الخدمة لتعزيز عملية التواصل بين المستخدمين على مدار الساعة، ويحق للعملاء الاستفادة من هذه الخدمة من خلال الاتصال بالرقم وفي هذا السياق دعونا نتعرف على أبرز المعلومات التي تدور حول رقم 1411 رقم ايش تابعونا.

هل 1411 رقم ايش مجاني؟

هذا الرقم خدمة هاتفية مجانية تم طرحه من قبل شركة الاتصالات في المملكة العربية السعودية للمستخدمين حيث

يسمح للمشتركين في هذا الرقم الاستمرار في المكالمة دون استخدام الصفر، ويتم ذلك من خلال رسائل صوتية إلى الهواتف الثابتة ويقوم المشترك بالاتصال برقم 1411 ثم يقوم بإدخال رمز المنطقة، بعد ذلك يستطيع المستخدم التفاعل مع رسالة صوتية تصل إلى الهاتف الثابت الآخر.

اقرا ايضا: رقم الخطوط السعودية ٢٤ ساعة

كم عدد مستخدمي رقم 1411 المجاني؟

وصلت خدمة اتصل بي على الرقم 1411 يصل إلى ثلاثة ملايين عميل لحد الآن وثبتت الخدمة كفاءتها ونجاحها لسهولة التواصل بين عملاء الهواتف الثابتة، حيث يتمكن جميع العملاء من إجراء مكالمة دون انقطاع ولا وجود صفر.

اشهر أرقام خدمات الاتصالات السعوديه

يوجد الكثير من الأرقام لتقديم مختلف الخدمات ومن أبرزها فيما يلي:

  • 900: هو مركز خدمة عملاء الهاتف والجوال وايضا الانترنت.
  • 905:خدمة يمكنك من خلالها الاستعلام على الدليل الهاتف.
  • 959: هي خدمة عملاء زين.
  • 1100: هي خدمة عملاء موبايلي.
  • 904: هي مركز خدمة العملاء المشتركين الهاتف الثابت.

متى يتم استخدام خدمة اتصل بي؟

يتم استخدام هذه الخدمة في حال عدم وجود صفر أو انقطاع الإرسال.

ماذا يعني رقم 1411?

هو رقم خدمة اتصل بي المخصص للهواتف الارضية،  وهي خدمة مقدمة من شركة الاتصالات، وتهدف هذه الخدمة لسهولة التواصل بين العملاء على مدار اليوم بالكامل ٢٤ساعة، دون أى تكلفة مالية، ويستطيع العملاء الاستفادة منها من خلال الاتصال على رقم 1411، ومن ثم ادخال كود الدولة المراد الاتصال بها، ويستطيع الاستفادة بها من خلال إجراء مكالمة صوتية.

 

953 مشاهدة