احوال الطقس في السعودية اليوم السبت 25 مارس 2023

احوال الطقس في السعودية اليوم السبت 25 مارس 2023

احوال الطقس في السعودية اليوم السبت 25 مارس 2023 من الأسئلة التي يتم طرحها من قبل المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل التعرف على حالة الطقس في مختلف مناطق المملكة. حيث تعمل الهيئة العامة للأرصاد الجوية السعودية، على إعلان درجات الحرارة وأحوال الطقس بشكل دائم.

احوال الطقس في السعودية اليوم السبت 25 مارس 2023

أعلن المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية، عن التحذير من هطول أمطار على معظم  مناطق المملكة اليوم السبت، والتي ستكون مصحوبة برياح نشطة. كما أوضح المركز الوطني للأرصاد عن حالة الطقس، أن الفرصة مازالت مهيئة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة والتي ستكون مصحوبة بزخات من البرد وجريان للسيول في العديد من المناطق والتي سوف تسبق برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار. وسوف تتسبب إلى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية والجوف وتبوك وحائل والقصيم والمدينة المنورة ومكة المكرمة والرياض.

في نفس السياق كشف المركز أن الحالة الجوية سوف تمتد إلى الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية، وسوف تكون السماء غائمة جزئيًا إلى غائمة يتخللها سحب رعدية ممطرة والتي ستكون مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق نجران وجازان وعسير والباحة.

شاهد أيضًاهل يوجد زيادة في حساب المواطن في رمضان 1444

درجات الحرارة في السعودية اليوم السبت 25 مارس 2023

علاوة على ذلك أوضح المركز إلى أن درجات الحرارة المتوقعة على عدد من المدن سوف تكون كالتالي: (38 درجة بمكة المكرمة، و33 درجة بالمدينة المنورة، و31 درجة بالرياض، و29 درجة بالدمام، و35 درجة بجدة، و22 درجة في أبها).

150 مشاهدة