تفاصيل تورط مشهور سعودي في غسيل اموال

تفاصيل تورط مشهور سعودي في غسيل اموال

تفاصيل تورط مشهور سعودي في غسيل اموال والتي كشف عنها المحقق بالنيابة العامة “أحمد المقحم” تفاصيل قصة المشهور السعودي الذي تورط في جريمة “غسل أموال”. حيث أوضح خلال لقاء له مع برنامج “في الصورة” المذاع على قناة روتانا خليجية:” عن وجود العديد من مشاهير السوشيال ميديا، الذين يقومون بممارسة نشاط الإعلان، ويدر ذلك عليهم الأموال، ويمكن يستغل هذا النشاط أن يكون وسيلة لتمرير الأموال المجرمة”.

تفاصيل تورط مشهور سعودي في غسيل اموال

كشف المحقق السعودي أحمد المقحم خلال لقاء له مع برنامج “في الصورة” المذاع على قناة روتانا خليجية، عن تورط أحد مشاهير وسائل التواصل في المملكة مع صاحب منتج عقاري أن يعلن له على حساباته الشخصية وذلك مقابل مبلغ مالي كاش، حيث أكد أنه عندما ذهب لإيداع المبلغ في حسابه تفاجأ بأن المبلغ الذي بحوذته زائد قرابة الثلث وعندما تحدث مع صاحب المنتج قال له الأمر بسيط إذا أودعت المبلغ نعطيك رقم حساب تحول عليه المبلغ الزائد. وقام المشهور بتحويل المبلغ، وبعد ذلك تبين التحويل كان لشركة من أكبر الشركات أو الكيانات المشهورة في نشاط غسل الأموال.

مضيفًا أنه عند التحقيق مع المشهور، أوضح أنه ليس هناك ما يثبت استلامه المبلغ من صاحب المنتج، وأنه لا يعرف الكيان الذي قام بتحويل المبلغ عليه، ولم يوثق أي شيء خاص بالإعلان، مشيرا إلى أنه ساهم من خلال حساب بنكي إلى تحويل أموال لكيان مشبوه.

من هو المشهور السعودي المتورط بجريمة غسيل أموال

لم تعلن النيابة العامة السعودية عن اسم المشهور المتورط في الواقعة أو تفاصيل الواقعة بشكل كامل.

196 مشاهدة