حقيقة اصابة جوري المغربية بالإيدز

حقيقة اصابة جوري المغربية بالإيدز

حقيقة اصابة جوري المغربية بالإيدز هي من الأخبار التي انتشرت بقوة في الساعات الماضية، بعدما أعلنت الحكومة الإماراتية عن استبعاد أحد مشاهير سناب شات من الدولة بسبب تعرضها للإصابة بمرض الإيدز، لكن لم يكشف البيان أي معلومات عن اسم الشخصية التي تم استبعادها من الدولة حتى وقتنا الحالي، ولكن تداول البعض أنها المغربية جوري.

من هي جوري المغربية

جوري المغربية هي من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي والتي تمتلك الكثير من المتابعين على جميع المنصات الإلكترونية، حيث تعمل بشكل دائم على نشر العديد من الصور والفيديوهات والتي تشهد تفاعل كبير من قبل المتابعين في الوطن العربي، حيث تمتلك ملايين المتابعين على جميع المنصات والتي جعلتها واحدة من المؤثرين في عالمنا.

اقرا ايضافيديو تفاصيل مقتل أحمد القريقري

حقيقة اصابة جوري المغربية بالإيدز

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بخبر يفيد باستبعاد أحد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي من دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد تأكد إصابتها بمرض الإيدزوالذي يعتبر من الأمراض الخطيرة في عالمنا وتأتي للعديد من الأسباب المختلفة، حيث كشف البعض أنها المشهورة جوري المغربية، ولكن لم يتم تأكيد اخبر بشكل رسمي من قبل الجهات الرسمية في الدولة.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال حقيقة اصابة جوري المغربية بالإيدز، والذي قدمنا من خلاله جميع المعلومات حول الاخبار المنتشرة في الوقت الحالي.

516 مشاهدة