رابط مشاهدة فضيحة الممثلة نجاة الوافي

رابط مشاهدة فضيحة الممثلة نجاة الوافي

رابط مشاهدة فضيحة الممثلة نجاة الوافي تعتبر قصة فضيحة نجاة الوافي شغلت الرأي العام، في الفترة الماضية بالوطن العربي لأن صاحبة القضية فنانة مغربية تمتع بأعمالها على مر التاريخ وأصبحت القضية قضية رأي عام بسبب العادات والتقاليد المنتشرة في وطنا العربي، وفي هذا السياق سنتعرف على تفاصيل فضيحة الممثلة نجاة الوافي لكل من يرغب يتابع القادم.

فضيحة الممثلة نجاة الوافي

  • انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوم 20 نوفمبر 2023 مقطع فيديو يظهر فيه الفنانة نجاة الوافي في علاقة حميمة مع المخرج ربيع القطي، وسبب هذا المقطع ضجة كبيرة في المغرب وتعرض الوافي للكثير من الانتقادات الواسعة من قبل الجمهور والنقاد.
  • وتم إطلاق سراح الوافي والقاطي بكفالة مالية يوم 24 نوفمبر وحكم عليه الوافي بو القاطي بالسجن لمدة عام مع وقف التنفيذ.
  • يذكر أن تم نشر الفيديو في شقة خاصة بالمخرج ربيع القاطعي وأفادت بعض المصادر أن الفيديو تم تسريبه من قبل أحد لأصدقاء للمخرج، ونفى الوافي أن تكون المرأة التي ظهرت في الفيديو وهي لكنه اعترف لاحقا بأنها هي الا فعلت ذلك، وتم إطلاق سراح الوافي والقاطي بكفالة يوم 24 نوفمبر 2023 والحكم على القاطي والوافي بالسجن سنة مع وقف التنفيذ في يوم 27 نوفمبر 2023 وسببت هذه القضية قضية رأي عام.

رابط مشاهدة فضيحة الممثلة نجاة الوافي

  • يذكر أن الفنانة نجاة الوافي ممثلة ومقدمة برامج في المغرب وهي مغربية الجنسية من مواليد الدار البيضاء ونشات عام 10 مارس 1975 وتبلغ من العمر 47 عام وتزوجت من بقل وربنا رزقها ببنت اسمها رانيا، وتزوجت مرة أخرى عام 2009 ولم تم رصد أي معلومة متعلقة بزوجها الثاني كما أوضحت بعض المصادر أن زوجها الأول كان من خارج الفن.
  • علاوة على ذلك فهي تعبر من مشاهير التواصل الاجتماعي وتمتلك قاعدة ضخمة من الجماهير وشعبية عبر مختلف حساباتها الشخصية كما تفاعل الألف على منشوراتها كما تحرص على ظهورها على منصات التلفزيون من خلال البرامج التليفزيون سواء كانت مذيعة أو في المقابلات.
  • يبحث الكثير من المتابعين مشاهدة فيديو فضيحة نجاة الوافي لأنها من الفنانين المعروفين بالوسط المغربي ولديها الكثير من الأعمال التي تركت بصمة كبيرة لأنها تقوم بانتقاء أدوارها بدقة عالية لذلك سببت مقطع الفيديو الخاص بها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

100 مشاهدة