سبب وفاة منيرة صالح السعيد

سبب وفاة منيرة صالح السعيد

سبب وفاة منيرة صالح السعيد انتشر على منصات التواصل الاجتماعي خبر وفاة منيرة صالح السعيد شقيقة فهد صالح السعيد، وهي شاعرة من عائلة الإعلامية الكويتية فجر السعيد وعمتها أخت والدها إعلامية وقد توفى فهد في الشهر الماضي بسبب حادث سير داخل المملكة العربية السعودية، ومن يرغب الكثير في معرفة سبب وفاة منيرة صالح السعيد وهذا سنتعرف عليه في هذا التقرير لكل من يرغب يتابع معنا القادم.

سبب وفاة منيرة صالح السعيد

توفت شقيقة فهد صالح السعيد يوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر في الرياض وتم نقل الجثمان إلي دولة الكويت في الساعات القادمة لكي يتم الصلاة عليها ودفنها في المقبرة التابعة للعائلة.

  • سبب وفاة منيرة صالح السعيد هو تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة بالرياض وهذا حسب ما أعلن عنه بعض المغردين في تويتر وقال البعض أن منيرة تعرضت لوعكة صحية وتم نقلها إلى المستشفى في مدينة الرياض لتلقي العلاج وتم إعلان خبر وفاتها رسميا من قبل الأطباء.
  • سبب خبر وفاتها حزن الكثير وقال البعض أنا لم تتحمل موت شقيقها وكتبت على مواقع التواصل الاجتماعي أنها تشعر بالقدر ينتظرها.
  • والجدير بالذكر لم يتم التعرف على مواليد منيرة أخت فهد صالح وهي من مواليد 15 أكتوبر فقط وهي شاعرة وادبية وكانت شديدة التعلق بأخيها وتعشق الرسم والقراءة والتصميم الداخلي وأيضا التنمية البشرية.

شاهد أيضًاما هو سبب وفاة الشاعر يوسف ناصر

وفاة فهد صالح السعيد

  • توفى فهد صالح السعيد شقيق منيرة في الشهر الماضي نتيجة حادث مأساوي بالمملكة العربية السعودية وسبب حزن شديد في قلوب الناس خاصة شيقتيه منيرة وعبرت عن حزنها وفقدان أخيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • كتبت منيرة رحمها الله رسائل مؤثرة عن اشتياقها لأخيها وأعربت أن قرب لقائها بأخيها في حياة الآخرة، وكان فهد صالح صاحب مطعم اجار في السعودية.

كم عمر فهد صالح السعيد؟

الفهد صالح السعيد مواليد عام 1990 وأطلق عليه والده الصحفي الكويتي على الملك فهد نظرا لمواقفه الداعمة بالكويت أثناء الغزو العراقي ويذكر أن الفهد الح توفى نتيجة حادث أليم ونعته عمته الإعلامية الكويتية فجر وقدمت الكثير من البرامج التلفزيونية ومنها هنا الكويت وتوك شو سياسي.

176 مشاهدة