رابط مشاهدة عرض سيرفايفر سيريس 2023 مترجم Survivor Series live

رابط مشاهدة عرض سيرفايفر سيريس 2023 مترجم Survivor Series live

رابط مشاهدة عرض سيرفايفر سيريس 2023 مترجم Survivor Series live عرض المصارعة الحرة الضخم والذي يشهد مشاركة كافة نجوم المصارعة في العرض بهدف التنافس على الألقاب المتواجدة في اتحاد دبليو دبليو اي، ويشهد العرض الكثير من المنافسات القوية التي يتم تنظيمها بشكل سنوي.

عرض سيرفايفر سيريس 2023

يُعتبر هذا العرض هو ثاني أطول عرض من نوعيّة عروض الدفع مقابل المشاهدة في تاريخ الاتحاد العالمي للمصارعة خلفَ راسلمينيا (WrestleMania) وأحد العروض الأربعة الكبار جنبًا إلى جنب مع راسلمينيا ورويل رامبل (Royal Rumble) وسمر سلام (SummerSlam).

يتميز العرض بمباريات من نوعيّة الإقصاء والتي تضم فريقين أو أكثر يتنافسان فيها من أجل إقصاء جميع أفراد الفريق الآخر. في العام الماضي، تضمن العرض مباريات من نوعيّة WarGames حيث يتواجه فريقان من خمسة مصارعين داخل قفصين منفصلين، يدخل المصارعون في فترات زمنية محددة.

شهد عرض سيرفايفر سيريس العديد من اللحظات التاريخية، بما في ذلك فوز أندرتيكر (The Undertaker) في أول مباراة له في العرض عام 1990، وفوز فريق DX (D-Generation X) على فريق nWo (New World Order) في مباراة WarGames عام 1997، وفوز بروك ليسنر (Brock Lesnar) على رومان رينز (Roman Reigns) في مباراة الإقصاء الخماسية عام 2016.

من المتوقع أن يكون عرض سيرفايفر سيريس 2023 مليئًا بالمفاجآت والإثارة. ومن المقرر أن يقام العرض يوم السبت 25 نوفمبر 2023 في Allstate Arena في ضاحية Rosemont في شيكاغو، إلينوي.

مواجهات عرض سيرفايفر سيريس 2023

اعلن اتحاد دبليو دبليو اي عن تنظيم المباريات التالية:

  • نزال على لقب العالم للسيدات: ريا ريبلي (البطلة) ضد زوي ستارك.
  • سانتوس إسكوبار ضد دراجون لي.
  • بطولة لقب القارات: جونتر (حامل اللقب) ضد ذا ميز.
  • نزال وور جيمز للرجال: فريق كودي رودز وراندي أورتن وسيث رولينز وجاي أوسو وسامي زين ضد درو ماكنتاير وفريق جادجمنت داي (داميان بريست وجاي دي ماكدونا ودومينيك ميستريو وفين بالور).
  • نزال وور جيمز للسيدات: فريق بيانكا بلير وشارلوت فلير وشوتزي وبيكي لينش ضد فريق داميدج كنترول (بايلي وأسكا وإيو سكاي وكايري سين).

موعد عرض سيرفايفر سيريس 2023

يتم تنظيم العرض المنتظر في المواعيد التالية:

  • يوم السبت 25 نوفمبر في تمام الساعة الـ 8:00 مساءاً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة.
  • يوم الأحد 26 نوفمبر في تمام الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت غرينتش، الـ 3:00 فجرا بتوقيت مصر و الـ 4:00 فجرا بتوقيت السعودية.
  • سينطلق العرض التمهيدي قبل العرض الرئيسي بساعة واحدة (أي قبل المواعيد أعلاه بساعة واحدة).

مشاهدة عرض سيرفايفر سيريس 2023 Survivor Series

كما يستطيع عشاق المصارعة متابعة الحدث الرسمي المميز للعرض عبر القنوات التالية:

  • منصة Shahid الناقل الرسمي لعروض المصارعة WWE في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
  • يعرض العرض عبر القنوات الهندية المشفرة Sony Ten 1 و Sony Ten 3 على القمر الصناعي AsiaSat 7 مع التعليق باللغتين الهندية والإنجليزية.
  • يعرض عبر منصة Peacock في الولايات المتحدة وقناة BT Sport في المملكة المتحدة والقناة الرسمية للاتحاد وهي WWE Network.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال مشاهدة عرض سيرفايفر سيريس 2023 Survivor Series live مباشر وأهم المباريات، حيث قدمنا كافة المعلومات حول العرض.

907 مشاهدة