فيديو البنت اللي فاتحه فيديو كول امها شفتها

فيديو البنت اللي فاتحه فيديو كول امها شفتها

فيديو البنت اللي فاتحه فيديو كول امها شفتها هو من الفيديوهات التي حققت انتشار كبير على جميع المنصات الإلكترونية في الساعات الماضية، حيث تداول الفيديو العديد من الأشخاص على كافة وسائل التواصل، حيث إن الفتاة هي مصرية الجنسية من مواليد محافظة القليوبية والدها متوفي وتقيم مع والدتها وشقيقتها الكبرى والتي تدعى ندى، حيث تمتلك حساب على التيك توك وتظهر في الفيدوهات ترقص مع المتابعين في وضعيات مخلة للأداب العامة، حيث تسبب ذلك في معاقبتها من قبل الأم. ومن خلال موقع تدوينة، سنتحدث عن الفيديو.

تفاصيل قصة البنت اللي فاتحة فيديو كول امها شافتها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية مقطع فيديو لفتاة جميلة تدعى ندى وهي من محافظة القليوبية في جمهورية مصر العربية. حيث تعرضت إلى التعنيف من قبل والدتها والتي قامت بقص شعرها على اللايف، وكانت الفتاة في غرفتها بعدما أبلغت الأخت الكبرى الأم ان ندى تقوم بتصوي رنفسها بطريقة معيبة على الإنترنت، حيث قررت الوالدة مراقبتها ومعرفة ماذا تعفل في غرفتها، حيث دخلت الأم إلى الغرفة وجدت ابنتها وهي تجري فيديو كول وترقص.

وكشف البعض ان الفتاة كانت في وضعية مخلة بالأداب العامة، أثناء استعراض جسدها أمام الكاميرا وترقص أمام المتابعين، أثناء دخول الام الأمر الذي دفعها لمعاقبتها وتعنيفها إلى انقطع البث.

شاهد ايضا: مشاهدة فيديو فضيحة الدراجي كاملة بدون حذف

حساب البنت اللي فاتحة فيديو كول امها شفتها

في نفس السياق يبحث مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، عن حساب البنت التي فتحت فيديو كول وامها شافتها وقامت بعتنيفها على البث المباشر، حيث إن الحساب لم يتم معرفتها بشكل رسمي حتى وقتنا الحالي، حيث دعا البعض على عدم تداول الفيديو وحذفه كونه يسيء إلى الفتاة التي أخطأت بظهورها.

فيديو البنت اللي فاتحه فيديو كول امها شفتها

علاوة على ذلك لم يتم الإعلان عن الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إن الفيديو تم حذفه من مواقع البحث ومواقع الفيديو في الساعات الماضية، وذلك بعدما تلقت الفتاة إلى التعنيف على يد والدتها.

857 مشاهدة