كتاب جلسات نفسية pdf

كتاب جلسات نفسية pdf

كتاب جلسات نفسية pdf من الكتب التي حققت الكثير من النجاحات في وقت قياسي، وأصبح الكتاب من الكتب التي يبحث عنها الكثير لمعرفة الكثير حول علم النفس. عمل المؤلف محمد إبراهيم، على تقديم العديد من القصص الواقعية بداخل الكتاب، والذي بدوره نجح في الحصول على الكثير من التحميلات وعمليات الشراء المميزة في وقت قياسي. ومن خلال موقع تدوينة، سوف نتحدث عن الكتاب.

كتاب جلسات نفسية

يعتبر كتاب جلسات نفسية، واحدًا من الكتب المميزة التي حققت الكثير من النجاحات في وقت قياسي، حيث يحكي الكتاب قصص التعامل مع كافة الأمور الحياتية وخاصة في مجال العلاقة والعمل، كما إن الكتاب يناقش كيفية التعامل مع النفس والعمل على حل المشاكل بشكل سريع وبدون أي معوقات قد تزيد من عملية تواجد المشاكل في حياتنا العامة.

يتحدث الكاتب في كتابه عن كيفية معرفة الأمور التي تؤلمنا في حياتنا العامة، مع التعرف على كيفية إصدار احكام قاسية على نفسنا بدون الوصول إلى المحاكمة الصعبة على النفس، ويتعرف الكتاب على الطرق الصحيحة التي تساعدنا في مواجهة العديد من الأعباء المعيشية.

اقرا ايضا: حل كتاب سكيلز بوك للصف التاسع الفصل الاول pdf

كتاب جلسات نفسية pdf

في نفس السياق يعتبر الكتاب من الكتب الخاصة بصاحبها والذي يمتلك حقوق الملكية الكاملة للكتاب بشكل مفصل، ولا يمكن الحصول على الكتاب بدون العمل على شراءه من المتاجر الرسمية.

101 مشاهدة