كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي pdf

كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي pdf

يعتبر كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي pdf للكتب يوسف الحسني وتساعد الأفراد على التعرف على قواعد وأسس العلاج الواقعي ويتناول الكتاب تجربة شخصية مريرة المؤلف، كما يتضمن الكتاب قواعد وتقنيات تساعد على فهم الذات وتحقيق النمو الشخصي من خلال قراءة هذا الكتاب، كما يعمل تحقيق التحرر النفسي يعتبر هذا الكتاب أداة قيمة للأفراد الذين يعانون للصراعات النفسية ويرغبون في تحسين جودة حياتهم.

كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي pdf

  • الكتاب عمل مؤثر ومن تأليف الدكتور جاكوب لويس صدر لأول مرة عام 2001 وهو يعتبر أحد الكتب الأكثر شهرة في مجال التنمية الشخصية.
  • يعتبر كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي للدكتور يوسف الحسني خيار رائع لأولئك الذين يسعون للتحرر من الصراعات ويعتبر هذا الكتاب نتاج عن تجربة شخصية مريرة للكاتب ويقدم للقارئ قواعد منهجية للعلاج الواقعي ويساعد على التقدم والتحرر في حياتهم ويوفر الكتاب طريقا مباشر لتحرر القارئ من صناعته النفسية.

اقرا ايضا: كتاب جلسات نفسية pdf

مؤلف كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي

  • يعتبر الدكتور يوسف الحسني هو مؤلف كتاب”قوانين التحرر من الصراع النفسي” صدر حديثا عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع، كما يقدم الكتاب قواعد منهجية للعلاج ويعرض طرق مباشرة للتحرر من الصراع النفسي ويعكس الكتاب تجربة شخصية مريرة للكاتب ويفهم تماما الصراعات ويستطيع مساعدة القراء في تجاوزها بشكل فعال ويعد الكتاب دليل للأشخاص الذين يسعون لتحقيق التحرر النفسي والشخصي في حياتهم.
  • يعالج الكتاب مجموعة مختلفة من المواضيع المتعلقة بالتحرر النفسي، والتحرر من الشعور بالذنب والتوقف عن القلق، كما يساعد على التغلب من العقبات النفسية.
  • يساعد على التفكير الإيجابي وتطوير القدرة على النجاة في الحياة.
  • كما يوفر الكتاب تمارين وأدوات علمية تساعد القارئ على استخدامها في دعم التفكير الإيجابي لدى الشخص.

تلخيص كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي

  • يستند الكتاب إلى لفهم علم النفس والفلسفة حيث يشرح الدكتور لويس بعض القوانين والمبادئ لتحرير الذات من الصراعات والتفكير السلبي.
  • يقدم الكتاب مجموعة من الأدوات التي تساعد على التعامل مع العواطف السلبية وتطوير القدرات على النمو الشخصي.

419 مشاهدة