كود خدمة موجود موبايلي اذا كان الجوال مفتوح

كود خدمة موجود موبايلي اذا كان الجوال مفتوح

كود خدمة موجود موبايلي اذا كان الجوال مفتوح من الأكواد المهمة لجميع عملاء شركة موبايلي السعودية، من أجل عدم ضياع المكالمات الفائتة في حالة كان الجوال خارج التغطية أو في حالة كان الجوال مغلق، حيث تعمل الشركة الأهم في المملكة بمجال الاتصالات على توفير الكثير من الخدمات من أجل الحصول على نسب كبيرة من العملاء في مختلف مناطق المملكة.

شركة موبايلي

تأسست شركة موبايلي السعودية في عام 2004، وهي أحد أبرز شركات الاتصالات على الإطلاق بداخل المملكة العربية السعودية، وفي المنطقة بالكامل، حيث تقدم الشركة عدد كبير من الخدمات المختلفة لعملائها في المملكة، من أجل مساعدة الكثير في الاستفادة من كافة مميزات الانضمام إلى الشركة.

كود خدمة موجود موبايلي اذا كان الجوال مفتوح

إن خدمة موجود موبايلي، هي من الخدمات الهامة بداخل شركة موبايلي، والتي قدمتها مؤخراً لجميع العملاء بدون استثناء وبشكل مجاني بدون الحاجة لدفع أي رسوم، حيث إن الخدمة تعمل على جميع الجوالات بشكل فوري وبدون الحاجة للذهاب إلى أي من فروع الشركة.

كود خدمة موجود موبايلي اذا كان الجوال مفتوح للايفون

يمكن لجميع العملاء بداخل المملكة العربية السعودية؛ تفعيل خدمة موجود موبايلي بشكل سهل ومبسط، عن طريق الخطوات التالية:

  • افتح شاشة الاتصال على الهاتف.
  • كتابة كود (#1431*21**) على الشاشة.
  • النقر على زر اتصال.

بذلك يتم تفعيل الخدمة على جوالات الآيفون والتي تمتلك شرائح موبايلي، من أجل الحصول على الخدمة بشكل مبسط وسهل للغاية بدون دفع رسوم.

كود خدمة موجود موبايلي اذا كان الجوال مفتوح للاندرويد

كما وفرت شركة موبايلي، خدمة موجود لجميع عملاءها في المملكة ممن يمتلكون هواتف تعمل بنظام أندرويد، من أجل ضمان أي من المكالمات الفائتة، ويمكن الحصول على الخدمة عن طريق اتباع التالي:

  • افتح شاشة الاتصال على الهاتف.
  • كتابة كود (#1431*21**) على الشاشة.
  • النقر على زر اتصال.

كود تحويل المكالمات في موبايلي

أتاحت شركة موبايلي عدد كبير من الأكواد التي ساعدت العملاء على تحويل المكالمات بشكل مبسط وبدون الذهاب إلى أي من مكاتب الشركة أو التواصل مع خدمة العملاء، حيث يمكن تفعيل تحميل المكالمات، عن طريق الأكواد التالية:

  • كود تحويل المكالمات في حالة كان الهاتف خارج التغطية، من خلال الاتصال بالكود التالي (#62##)، ثم يتم النقر على الاتصال.
  • كود تحويل المكالات في حالة كان الخط مشغول يتم كتابة الكود(#1431*67**)، ثم اتصال.

كيف ألغي خدمة موجود موبايلي

عند تفعيل خاصية موجود لدى شركة موبايلي، يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق إلغاء خدمة موجود في موبايلي، حيث يمكن العمل على إلغاء الخاصية بشكل مبسط، عن طريق الاتصال بكود رقم “#62##“، من أجل إيقاف الخدمة بشكل فوري.

ختاماً نصل بكم لنهاية مقال كود خدمة موجود موبايلي اذا كان الجوال مفتوح، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الخدمة المميزة المقدمة من الشركة.

853 مشاهدة