مشاهدة فيديو فضيحة احمد فتوح كاملة بدون حذف

مشاهدة فيديو فضيحة احمد فتوح كاملة بدون حذف

مشاهدة فيديو فضيحة احمد فتوح كاملة بدون حذف الفيديو الذي انتشر بقوة على كافة منصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية وغيرها من المنصات الإلكترونية، حيث يعتبر أحمد فتوح واحدًا من نجوم كرة القدم في نادي الزمالك المصري وفي منتخب مصر، وقد انتشرت العديد من الشائعات حول فضائح مختلفة تم تداولها للاعب الدولي.

من هو اللاعب احمد فتوح

  • أحمد فتوح هو لاعب كرة قدم مصري يلعب مع نادي الزمالك في الدوري المصري الممتاز و‌المنتخب المصري في مركز الظهير الأيسر.
  • ولد فتوح في مدينة الإسكندرية في مصر في 22 مارس 1998. بدأ مسيرته الكروية في نادي سموحة، قبل أن ينتقل إلى نادي الزمالك في عام 2017.
  • سرعان ما أصبح فتوح أحد أهم اللاعبين في صفوف نادي الزمالك، حيث شارك في العديد من المباريات الهامة، وساهم في تحقيق العديد من البطولات، أبرزها الفوز بالدوري المصري الممتاز في موسم 2020-2021.
  • في عام 2022، تم استدعاء فتوح للمنتخب المصري، وشارك في العديد من المباريات، أبرزها المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022.
  • يتميز فتوح بسرعته الكبيرة ومهاراته الفنية العالية، كما أنه يجيد المراوغة والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

اقرا ايضا: مشاهدة فيديو فضيحة سوسيتو كاملة بدون حذف

مشاهدة فيديو فضيحة احمد فتوح كاملة بدون حذف

انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي عددًا من مقاطع الفيديو التي تعود إلى اللاعب أحمد فتوح لاعب الزمالك المصري، حيث تداول العديد من الأشخاص مقاطع الفيديو والتي وثقت الحادثة التي أثارت غضب الجهاز الفني والإداري لنادي الزمالك، كما أثارت غضب جماهير نادي الزمالك المصري، وقد قدم احمد فتوح اعتذاره عن تلك الواقعة.

في الختام نكون قد انتهينا من مقال مشاهدة فيديو فضيحة احمد فتوح كاملة بدون حذف، والذي قدمنا من خلاله جميع المعلومات حول الفضيحة.

167 مشاهدة