موعد صرف حساب المواطن الدفعة الـ21 قبل عيد الأضحى 1440

موعد صرف حساب المواطن الدفعة الـ21 قبل عيد الأضحى 1440

موعد صرف حساب المواطن ؛ من الأسئلة الهامة لكافة المستفيدين في الوقت الحالي، خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، حيث أكد برنامج حساب المواطن في الساعات الماضية، عن تقديم موعد إيداع الدفعة الـ 21، وذلك لكافة المستفيدين والمستفيدات في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب مصادفة ميعاد الصرف مع إجازة عيد الأصحى المبارك، والتي حددتها وزارة الخدمة المدنية في الفترة الماضية.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة الـ21

كما أكد برنامج حساب المواطن رداً على سؤال أحد المواطنين، حول إيداع الدفعة التالية، مؤكداً أنه سوف يتم إيداع الدفعة الحادية والعشرين من البرنامج يوم الخميس الموافق الثامن من أغسطس المقبل، وذلك بدلاً من يوم 10 اغسطس المقبل، وفقاً للجدولة الزمنية المسبقة والمعدة من قبل إدارة البرنامج.

موعد صرف حساب المواطن
موعد صرف حساب المواطن

وأعلن برنامج حساب المواطن في وقت سابق عبر موقعه الإلكتروني، عن كافة القواعد الخاصة بالإيداع للدفعات المعلنة من قبل البرنامج على مدار الشهور الميلادية.

والتي قضت بالعمل على تقديم الصرف يوماً واحداً، وذلك في حالة مصادفة يوم العاشر من الشهر الميلادي يوم جمعة، كما يتم تأخيره يوماً واحدًا إذا صادف يوم السبت.

التسجيل مستمر في دورة الدفعة الـ22

كما أكد برنامج حساب المواطن في بيان رسمي، أن عملية التسجيل في البرنامج مستمره في الوقت الحالي، من أجل الحصول على استحقاق دورة الدفعة الـ 22، والتي سوف يتم صرفها في شهر سبتمبر المقبل، كما دعا البرنامج كافة المواطنين إلى التسجيل للاستفادة من الدعم عبر الرابط التالي: (هنا)، كما يستمر التسجيل في البرنامج من أجل الاستفادة من الدفعة المقبلة، حتى موعد إيداع الدفعة الحادية والعشرين.

واشترط البرنامج من أجل التسجيل للحصول على الدعم الشهري المقدم، أن يكون المسجل في البرنامج سعودي الجنسية، كما يستثني من التسجيل ابن وابنة المواطنة أو الزوج أو الزوجة غير السعوديين وحاملو بطاقات التنقل، كما يشترط أن يقيم المستفيد بشكل متواصل في المملكة العربية السعودية، كما يشترط أن لا يقيم المسجل خارج المملكة لأكثر من 90 يوماً خلال العام الماضي، كما يشترط عدم تواجد المستفيد في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون السعودية، واشترط البرنامج أن تتوافق كافة البيانات المعلنة مع بيانات الجهات الحكومية السعودية.

636 مشاهدة