وقت فوازير غازي الذيابي الساعة كم

وقت فوازير غازي الذيابي الساعة كم

يبحث الكثير عن وقت فوازير غازي الذيابي التى تطل عليها في عام 2023، وقد أصبحت الجوائز بهذه المسابقة أكثر تطورا، والذي يجعل الكثير من الأشخاص يبحثون عن وقت المسابقة، هذا نظرا للاغراءت الكبيرة التي تقدمها المسابقة تحت إشراف غازي ذيابي، ومن أكثر الأمور التى تجعل المتسابق يقوم بالمشاركة في الفوازير انك تقوم بالاتصال فقط عن طريق ارقام يضعها المشرفين على المسابقة، وتأتي المسابقة بالجوائز القيمة من سيارات صني، ولكزس، وقد تم الإعلان عنها من أول أيام ستر رمضان المبارك، والمسابقة مستمرة عشرة أيام على التوالي خلال هذا الشهر، وان كنت تريد معرفة وقت الفوازير، لا عليك من البحث الكثير، فإننا نوفر لك ما تريده من المعرفة والتفاصيل الخاصة حول المسابقة.

مسابقة فوازير غازي الذيابي

يمنح غاوي الذيابي كل فائز بالفوازير التي يضعها داخل المسابقة الكثير من الجوائز القيمة، التي يكون منها السيارات على أحدث طراز، حيث يتم السحب على 16 سيارة وهي من طراز صنى، بينما آخر أيام المسابقة يتم السحب على سيارة لكزس وهى السيارة السابعه عشر، إلى جانب الجوائز المالية التى يمنح فيها 1000 ريال سعودي، والتي يتم سحب ثلاثة فائزين ليحصل كل فائز على 1000 ريال سعودي.

شاهد أيضًارقم برنامج الليوان قطر 2023

طرق المشاركة في مسابقة غازي الذيابي

لقد أعلن غازي الذيابي عن طريق المشاركة في الفوازير التي تم الإعلان عنها، وذلك عن طريق اتباع إحدى الطرق التالية:

  1. الاشتراك أن طريق هاشتاج # فوازير غازي الذيابي.
  2. او الاتصال على الارقام التالية، إن كنت من شبكة زين اتصل على 0592732536، أنا لشبكة موبايلي اتصل على رقم 0544023046، لسلكة stc اتصل على رقم 0535527889.

وقت فوازير غازي الذيابي

وعن وقت فوازير غازي الذيابي فإنها سوف تستمر عشرة أيام على التوالي خلال العشر الأول من شهر رمضان هذا العام، ولكل الراغبين يمكنكم الاشتراك في المسابقة عن طريق الخطوات التى تم ذكرها في الفقرة السابقة.

قدمنا لكم وقت فوازيـر غـازي الذيابي، مع عرض كيفية الاشتراك، إلى جانب أننا قمنا بعرض الجوائز التى يتم توزيعها على جميع الفائزين، وتنتمي للجميع التوفيق.

151 مشاهدة