خطوات تثبيت الراتب عبر نظام فارس

خطوات تثبيت الراتب عبر نظام فارس

أعلن نظام فارس، أحد الأنظمة الهامة في المملكة العربية السعودية، عن إتاحة خدمة جديدة للموظفين، والتي تساعده في تثبيت الراتب، وذلك عقب إضافة صلاحية تثبيت راتب بالخدمة الذاتية.

خطوات تثبيت الراتب عبر نظام فارس

ويتم تثبيت الراتب عبر نظام فارس، من خلال الدخول على صلاحية الخدمة الذاتية للموظف، ثم الدخول على أيقونة الرواتب والبدلات، ثم الدخول على خاصية تثبيت الراتب، ثم النقر على طلب تثبيت الراتب، كما يمكن لكافة الموظفين طباعة التثبيت في حالة كان ذلك ضروري، من خلال النظام واتباع الخطوات الموضحة في الموقع، ثم النقر على طباعة تثبيت الراتب.

معلومات عن الخدمة الذاتية؟

الخدمة الذاتية، هي أحد الأنظمة الفرعية القادمة من نظام فارس للموارد البشرية، والتي تكون عبارة عن عدد من الخدمات التي يتم منحها للموظف سواء المعلم أو الإداري، كما يمكن أخذ الموافقات اللازمة من قبل أصحاب الصلاحية آلياً.

خدمات الخدمة الذاتية

كما يتيح نظام الخدمة الذاتية، عدد كبير من الخدمات على النحو التالي: (طلبات الإجازات، إبلاغ مباشرة بعد إجازة، طلبات البدلات، طلب قطع إجازة، طلب تمديد إجازة، طلب تعديل مدة إجازة، طلب إلغاء إجازة، طلب تعديل بداية إجازة، طلب تقاعد).

حيث يتيح نظام الخدمة الذاتية التابع لنظام فارس أيضاً الاستعلام عن كشف الرواتب، وكافة البيانات الأساسية للموظف، مع بيان السجل التاريخي للموظف بالكامل، كما يقدم بيان خارج الدوام وبيان الانتدابات، كما يمكن معرفة المزيد من المعلومات حول الخدمة الذاتية التابعة لنظام فارس يمكن الدخول عبر الرابط التالي من (هنا).

1377 مشاهدة