رسومات بتال القوس صحيفة شمس كاملة

رسومات بتال القوس صحيفة شمس كاملة

رسومات بتال القوس صحيفة شمس الرسومات التي نالت على اهتمام الكثير من رواد وسائل التواصل بداخل المملكة العربية السعودية وفي المنطقة العربية، فقد تسببت تلك الرسومات في تصدر اهتمام الباحثين والمتابعين في الوطن العربي وخاصة في المملكة العربية السعودية، وتعتبر تلك الرسومات هي من الرسومات التي نالت اهتمام الكثير من الأشخاص على مدار السنوات الماضية.

تعتبر مسألة الرسومات المسيئة في صحيفة شمس، هي من الرسومات التي تسببت في إثارة الجدل في المملكة العربية السعودية، وذلك على مدار السنوات الماضية والتي اندلعت في عام 2006. حيث إن تلك الرسومات تسببت في إغلاق الصحيفة والتحقيق مع العديد من الشخصيات الهامة في الصحيفة.

من هو بتال القوس ويكيبيديا

بتال القوس، هو بالتام بتال ساير دغيليب القوس المرشدي، من الإعلاميين البارزين في المملكة العربية السعودية، عمل في مجال الإعلام والإذاعة ومجال الكتابة في المملكة، تخرج من جامعىة الملك سعود، واشتهر بالعمل في مجال الرياضة بداخل قناة العربية فهو من عشاق كرة القدم منذ نعومة أظافره، واشتهر بقدرته الكبيرة على مناقشة كافة المواضيع الهامة في عالم كرة القدم، كما عمل في الكثير من المحطات الاعلامية في المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة، ويبلغ من العمر خمسة وأربعون سنة من مواليد عام 1977.

رسومات بتال القوس صحيفة شمس كاملة

تعتبر مسألة الرسومات هي من المسائل الهامة التي نالت على اهتمام الكثير بداخل المملكة، وقد تصدرت اهتمام الكثير بعد إعادة الحديث عنها من جديد بداخل المملكة العربية السعودية، فقد تحدث بتال القوس والذي نشر تلك الرسوم في صحيفة شمس عن الرسوم من جديد، مؤكدًا أن تلك الرسومات تعتبر عمل فني وهو غير نادم على نشرها على وسائل التواصل.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال رسومات بتال القوس صحيفة شمس كاملة، حيث قدمنا من خلاله تفاصيل الرسومات التي نالت على اهتمام الكثير من الأشخاص.