فيديو حادثة الخرج كامل من البداية

فيديو حادثة الخرج كامل من البداية

فيديو حادثة الخرج كامل من البداية الحادثة التي اثارت الجدل في المملكة العربية السعودية في الساعات الماضية، حيث تسببت تلك الحادثة في حدوث حالة كبيرة من الجدل على منصات ووسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما راح ضحيتها عددًا من الأشخاص ما بين وفاة ومصابين في حادثة نالت على اهتمام الصحف السعودية والعربية في الساعات الماضية. ومن خلال موقع تدوينة، سوف نتحدث عن تلك الحادثة.

حادثة الخرج

كشف مقطع مصور صادم عن حدوث مشاجرة بداخل محطة وقود في محافظة الخرج بالسعودية، والتي شهدت تبادل لإطلاق النار من أسلحة رشاشة ودهس متعمد أثناء المشاجرة. حيث كشف حساب الأمن العام السعودي عبر منصة “إكس” (تويتر سابقا)، إن “شرطة منطقة الرياض قبضت على متهمين في حادثة إطلاق نار ودهس متعمد بمحافظة الخرج بين أشخاص إثر خلاف سابق بينهم”.

شاهد أيضًا: فيديو الفأس الفلسطيني كامل يوتيوب تليقرام

فيديو حادثة الخرج كامل من البداية

في نفس السياق كشف الأمن العام السعودي في صورة نشرها على تويتر، ان المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، كشف أن الشرطة باشرت حادث إطلاق النار ودهس متعمد في محافظة الخرج بين مجموعة من الأشخاص بسبب خلاف سابق بينهم.  وأضاف الأمن العام أنه نتج عن تلك المشاجرة وفاة شخصين وإصابة آخرين أحدهم في حالة حرجة، حيث تم القبض على المتهمين بالكامل، وجاري القبض على من وثق ونشر الفيديو.

وأوضح الفيديو المتداول، أنه توقفت سيارتان وترجل منهما شباب يمسكون أدوات للقتال، ثم حضرت مركبة ثالثة وصدمت شخص أمام احد المركبتين، ثم صدمت السيارة الآخرى وفر السائق هاربًا. كما أظهر الفيديو قيام أحد الأشخاص يحمل سلاحًا ثم يركب سيارة ويفر هاربا من الموقع، وقبل ذلك سقط شباب على الأرض بجوار مركبتهم التي لم تتحرك من داخل محطة الوقود.

في الختام ن صل بكم لنهاية مقال فيديو حادثة الخرج كامل من البداية، حيث قدمنا من خلاله تفاصيل الواقعة التي هزت منطقة الخرج السعودية.

144 مشاهدة