رابط الاستعلام عن نتائج الامتحان الوطني الموحد للصيدلة 2023 سوريا

رابط الاستعلام عن نتائج الامتحان الوطني الموحد للصيدلة 2023 سوريا

رابط الاستعلام عن نتائج الامتحان الوطني الموحد للصيدلة 2023 سوريا هي من النتائج التي يبحث عنها الكثير من المواطنين والمواطنات المشاركين في الاختبار بداخل سوريا، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في سوريا عن اعتماد نتائج الامتحان الوطني للصيادلة في مختلف الجامعات السورية بدون استثناء، وتعمل الوزارة على إعلان النتائج بشكل دائم.

مركز القياس والتقويم في سوريا

إن مركز القياس والتقويم التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في سوريا، يهدف إلى ضمان مخرجات التعليم العالي عن طريق اجراء عدد من الاختبارات لكل تخصص جامعي مثل الطب البشري، وطب الأسنان، والصيدلة والهندسة المعمارية والهندسة المعلوماتية والتمريض. مع العمل على تطوير اختبارات التعامل في الشهادات الجامعية غير السورية.

نتائج الامتحان الوطني الموحد للصيدلة 2023 سوريا

أعلنت وزارة التعليم العالي في سوريا عن اعتماد نتائج الامتحان الوطني الموحد للصيدلة في سوريا 2023، حيث أتاحت الوزارة النتائج والتي وصلت نسبة النجاح بها إلى أكثر من 63% من المشاركين في الاختبار، حيث يبحث الطلاب في الوقت الحالي عن النتائج من أجل الاستعلام عن النتائج بشكل كامل والتعرف على النتائج.

اقرا ايضانتائج مفاضلة التعليم المفتوح حسب الاسم كافة الجامعات

رابط الاستعلام عن نتائج الامتحان الوطني الموحد للصيدلة 2023 سوريا

أتاحت وزارة التعليم العالي في سوريا، الحصول على النتائج الخاصة بالاختبار بشكل مباشر من خلال اتباع التالي:

  • الدخول إلى موقع النتائج الرسمي ncaq-gov.sy
  • النقر على النتائج المتاحة للدورة الثانية.
  • سوف يظهر لك النتائج بشكل كامل.

بذلك نصل لنهاية مقال رابط الاستعلام عن نتائج الامتحان الوطني الموحد للصيدلة 2023 سوريا، والذي قدمنا كافة المعلومات حول النتائج بشكل مفصل.

147 مشاهدة