فيديو فضيحة ليسا كامل بدون حذف

فيديو فضيحة ليسا كامل بدون حذف

فيديو فضيحة ليسا كامل بدون حذف هي من الفيديوهات التي تصدرت اهتمام الكثير من الأشخاص في الساعات الماضية على منصات ووسائل التواصل الاجتماعي في مختلف الدول العربية، فقد تداول رواد المنصات الإلكترونية عدد من الفيديوهات الخاصة بالممثلة التايلندية ليسا، والتي انتشرت بقوة وهي تظهر بشكل فاضح وغير مناسب، ومن خلال موقع تدوينة، سوف نتحدث عن الفيديو.

من هي ليسا

ليسا هي مغنية راب تايلندية وراقصة ومغنية وعارضة وأصغر عضوة في فرقة الفتيات الكورية الجنوبية بلاكبينك. ولدت في 27 مارس 1997 في بوريرام، تايلاند. تجيد العزف على آلة اليوكليلي. بدأت الرقص في سن مبكرة وكانت جزء من طاقم الرقص المسمى “We Zaa Cool” مع «بام بام» من جوت سفن. وكانت ليسا الشخص الوحيد المقبول في واي جي إنترتينمنت خلال تجارب الأداء تايلاند في عام 2010 وانضمت إلى الوكالة في أبريل 2011.

بعد أربع سنوات من التدريب، ظهرت ليسا لأول مرة كعضوة في بلاكبينك في عام 2016. وقد اشتهرت بمهاراتها في الرقص والراب، وقد ساعدت في جعل بلاكبينك واحدة من أكثر فرق الفتيات نجاحًا في العالم.

بالإضافة إلى عملها مع بلاكبينك، أصدرت ليسا أيضًا أغنية منفردة بعنوان “Lalisa” في عام 2021، والتي تصدرت المخططات في جميع أنحاء العالم. كما شاركت في العديد من المشاريع الفردية، بما في ذلك عروض الأزياء وحملات العلامات التجارية.

شاهد ايضا: فيديو حادثة الخرج كامل من البداية

فيديو فضيحة ليسا كامل بدون حذف

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، عددًا من مقاطع الفيديو الخاصة بالفنانة ليسا، حيث تصدرت تلك مقاطع الفيديو منصات التواصل في الفترة الماضية، فقد ظهرت ليسا في وضع مخل بالأداب العامة بعدما تواجدت في أحد الملاهي الليلية بشكل غير مناسب نهائيًا وبشكل فاضح.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال فيديو فضيحة ليسا كامل بدون حذف، حيث استعرضنا من خلاله تفاصيل الفيديو بشكل مفصل والتعرف على شكل الفيديو المنتشر.

126 مشاهدة